اخبار الاهلىالاهلى اليومالرياضه العربيةالسلايدر

بلعبد وصفقة جديدة وقع للاهلى 5سنوات

يبدو أن النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، سيعمل على تدعيم صفوف الفريق الأحمر، بالعديد من الصفقات القوية، سواء في الخط الخلفي أو الأمامي، بناء على توصيات من قبل السويسري مارسيل كولر، وذلك قبل المباريات القوية المقبل عليها الفريق الأحمر، في الموسم الجديد.

 

 

ويدخل النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، العديد من المنافسات القوية، خلال الموسم الجديد، وعلى رأس تلك البطولات، بطولة انتركونتيننتال بجانب كأس العالم للأندية، ومنافسات دوري أبطال إفريقيا، بجانب الدوري المصري، والبطولات المحلية، التي يشارك فيها الفريق الأحمر.

وعلم  الاهلى اليوم  من مصادره، أن صفقة زين الدين بلعيد، لن تُحسم بشكل رسمي إلا بعد يوم 15 يونيـو، وهو موعد آخر مباراة للاعب مع ناديه في الدوري الجزائري، حيث سيتم انهاء الأمور، ومعرفة موقف اللاعب النهائي من الانضمام إلى القلعة الحمراء، أو الإبقاء مع ناديه، لاسيما أن الأهلي حصل على توقيع مبدئ من بلعيد على الانضمام إلى الفريق، لمدة 5 سنوات.

ودخل النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، في مفاوضات قوية، مع زين الدين بلعيد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد العاصمة الجزائري، وتم انهاء الأمور مع اللاعب، بجانب ناديه، ولكن هناك اختلاف على بعض الأمور المالية، وسيعمل الأهلي على تقارب وجهات النظر خلال الفترة الحالية، وسيتم انهاء الأمور، واللاعب متمسك بالانضمام إلى الفريق الأحمر.

وطلب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء، ضرورة ابرام التعاقد مع مدافع جديد، داخل الفريق الأحمر، لاسيما أن محمود متولي اقترب من الرحيل عن القلعة الحمراء في ظل الإصابات المتكررة، بجانب اقتراب اعتزال رامي ربيعة، واحتراف محمد عبد المنعم.

زر الذهاب إلى الأعلى