اخبار الاهلىالسلايدرالكره المصرية

تفاصيل لقاء نارى بين محمد صلاح وحسام حسن

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن كواليس الساعات الأخيرة في معسكر المنتخب، بعد انضمام محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي، للمرة الأولى تحت قيادة التوأم حسام وإبراهيم حسن.

ويضرب منتخب مصر موعدا مع بوركينا فاسو، يوم الخميس المقبل، على أن يلتقي بمنتخب غينيا بيساو يوم 10 يونيو الجاري، ضمن منافسات المجموعة الأولى من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

 

 

وقال أحمد شوبير في برنامجه «مع شوبير»، المُذاع عبر «أون سبورت إف غم»: «كانت هناك حالة من السعادة الطاغية بتواجد محمد صلاح في معسكر منتخب مصر لأول مرة تحت قيادة حسام حسن، بعد الكلام الكتير اللي اتقال الفترة اللي فاتت حول توتر العلاقة بين صلاح وحسام، وإن صعب صلاح يتواجد مع حسام».

وأضاف: «حصلت مقابلة أكثر من رائعة بين محمد صلاح والتوأم، اتكلم فيها صلاح عن كأس العالم وطموح اللاعبين، وأكد حسام ثقته في صلاح واستحالة تهربه أو تأخره عن المنتخب في أي وقت».

واختتم شوبير: «لاعبو المنتخب كانوا في قمة سعادتهم بتواجد محمد صلاح وسطهم في معسكر المنتخب، وبالتحديد اللاعبين اللي أول مرة يتواجدوا مع نجمنا المصري، زي أحمد أمين أوفا ومحمد الشامي ومصطفى شوبير كانوا فرحانين بمقابلة صلاح جدا».

ويقع منتخب مصر الأول، ضمن المجموعة الأولى التي تضم منتخبات بوركينا فاسو وغينيا بيساو، وسيراليون وإثيوبيا، وجيبوتي، ويتربع الفراعنة على قمة المجموعة، برصيد 6 نقاط جمعها من الفوز على جيبوتي بنتيجة 6-0، ثم سيراليون بنتيجة 2-0، في الجولتين الأولى والثانية، ويأتي منتخبا بوركينا فاسو وغينيا بيساو في المركز الثاني، برصيد 4 نقاط لكل فريق.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى