اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

مصير احمد قندوسي وبيرسي والدبابة الافريقية اتحسم

اتضحت الصورة بشكل كبير في العديد من الملفات الهامة داخل صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.قال الإعلامي محمد شبانة في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج بوكس تو بوكس “البوركيني محمد كوناتيه مهاجم آخمات جروزني الروسي، سوف يعقد اجتماع مع أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي”.

وأضاف “كوناتيه سيتواجد في القاهرة بصحبة منتخب بلاده، واتفق أمير توفيق مع وكيل اللاعب البوركيني على عقد جلسة في القاهرة بأحد الفنادق من أجل حسم إمكانية ضمه لصفوف الأهلي في الصيف الجاري بدلا من الفرنسي أنطوني موديست”.

 

أوضح “الأهلي يسعى لضم كوناتيه خلال الميركاتو الصيفي، والنادي أصبح معلومًا لدى كل اللاعبين في أوروبا، خصوصا في ظل مشاركاته الدائمة في كأس العالم للأندية، وتتويجه المستمر بدوري أبطال إفريقيا”.
وتابع “جلسة أمير توفيق مع كوناتيه سوف تُعقد قبل مواجهة مصر وبوركينا فاسو في القاهرة ضمن تصفيات بطولة كأس العالم”.

-رحيل طاهر.. وتقييم كريستو وديانج وتاو

تابع “كولر رحب برحيل طاهر محمد طاهر، واللاعب لديه عرضًا من نادي زد، واللاعب يدرس الامور جيدًا. ومن الممكن إعارته أو بيعه في الميركاتو الصيفي”.

 

وزاد “مارسيل كولر رحب بفكرة خروج طاهر محمد إلى أي نادٍ في الميركاتو الصيفي، هناك تقييم كامل لملف اللاعبين الأجانب، ومحمود الخطيب منح التعليمات بتجديد عقد علي معلول وتلبية مطالبه حتى لو بتدبير بعض الأموال من خارج النادي”.

واختتم “هناك تقييم لبعض اللاعبين مثل كريستو وقندوسي وديانج وبيرسي تاو، والأخير بدأ يتلقى عروضا من خارج مصر، لكن عقده ممتد لموسم آخر، والأمور حاليا في يد كولر، لكن المدرب غير سعيد مؤخرا باعتراض اللاعب المتكرر

زر الذهاب إلى الأعلى