اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدرالكره المصرية

مهاجم الاهلى الجديدة ومفاجأة اسامه فيصل

قرر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عقد جلسة مع محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء، من أجل الحديث معه عن الفترة المقبلة، والمباريات المقبل عليها الفريق الأحمر، بجانب الصفقات التي سيحتاجها الفريق، والمراكز، بجانب الراحلين.

 

 

وشهدت الساعات القليلة الماضية، عرض أسامة فيصل، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي البنك الأهلي، من قبل وكلاء لاعبين، على لجنة التخطيط، وشركة الكرة داخل النادي الأهلي، من أجل إبرام التعاقد معه، خلال الفترة المقبلة، في ظل رغبة الفريق الأحمر، في التعاقد مع مهاجم جديد.

 

وسيعرض مسؤولو النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، على السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، أسامة فيصل، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي البنك الأهلي، على السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، من أجل تحديد موقفه النهائي، من اللاعب سواء بالدخول في مفاوضات مع ناديه أو صرف النظر عن التعاقد معه خلال الفترة الحالية.

ويراقب مسؤولو النادي الأهلي، أسامة فيصل، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي البنك الأهلي، خلال الفترة الحالية، بجانب انتظار مشاركة اللاعب في أولمبياد باريس 2024، مع المنتخب الأولمبي، من أجل عرضه على كولر، ومشاهداته في اكثر من مرة، من أجل اتخاذ القرار المناسب، سواء بضم اللاعب أو صرف النظر عنه.

وسجل أسامة فيصل، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي البنك الأهلي، 3 أهداف مع فريقه خلال الموسم الحالي، كما صنع هدف، ويعتبر هو رأس حربة المنتخب الأوليمبي تحت قيادة البرازيلي روجير ميكالي، ومن الركائز الأساسية داخل التشكيل.

زر الذهاب إلى الأعلى