اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

الصفقة خلصت والله الغول الافريقي وقع للاهلى وموديست يرحل

طلب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء، وأعضاء لجنة التخطيط، بجانب شركة الكرة، ضرورة التعاقد مع مهاجم أجنبي جديد، في ظل البطولات القوية المقبل عليها الفريق الأحمر في الموسم المقبل.

 

 

واستقر النادي الأهلي، على رحيل الفرنسي أنتوني موديست، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من القلعة الحمراء خلال الفترة الحالية، بسبب ضعف اللاعب من النواحي الفنية، وخروجه من حسابات السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، خلال الفترة الحالية.

 

وكشف مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، كواليس ترشيح محمد كوناتي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي أخمات جروزوني الروسي، من قبل شركة الكرة ولجنة التخطيط وعرضه على السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، من أجل اتخاذ قرار نهائي في اللاعب سواء بالتعاقد معه أو صرف النظر.

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات ، محمد كوناتي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي أخمات جروزوني الروسي، من أبرز المرشحين على كولر، وبالفعل تمت الموافقة على ضمه من قبل جميع الأطراف، وتم الدخول في مفاوضات مع وكيله، ولكن حتى الان لم نحسم الأمور المادية، وهى العقبة الوحيدة أمام الأهلي في التعاقد مع اللاعب حتى الان.

ويسعى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لتجهيز جميع اللاعبين، خلال الفترة الحالية، استعداداً للمباريات المقبلة، لاسيما أن كولر يرغب في الحفاظ على لقب الدوري، والتواجد على عرش جدول الترتيب، وحصد اللقب المفضل بالنسبة للجماهير الحمراء.

زر الذهاب إلى الأعلى