اخبار الاهلىالسلايدر

اول رد من الاهلى على اعتذار حسام عاشور

كشف مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي عن موقف مسؤولي القلعة الحمراء من عودة حسام عاشور للظهور في النادي من جديد خلال الفترة المقبل بعد اعتذاره إلى الجماهير ولإدارة النادي خلال لقاء تليفزيوني.

وقال المصدر إن حسام عاشور صاحب تاريخ كبير داخل الأهلي وابن من أبناء النادي وسيتم دعوته في أقرب احتفالية يقيمها النادي.

هل يعود حسام عاشور للأهلي من جديد؟

 

 

وأضاف: «ترشيح حسام عاشور للعمل في الأهلي من جديد قد يكون واردًا في فترة مقبلة ولكن لم يتم عرض عليه أي منصب في الوقت الراهن».

وعن إمكانية اعتزال عاشور في النادي الأهلي قال: «الأمر قد يكون صعبًا لأنه يعود إلى السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، والنادي لن يدخل في عرض أي لاعب على الجهاز الفني الذي ينشغل بخوض العديد من البطولات والجماهير تطالبه بحسمها».

وأتم المصدر: «بعض النجوم القدامى توسطوا في وقت سابق إلى الإدارة لبحث دعوة حسام عاشور لحضور الاحتفاليات في النادي والأمر لقي ترحيبا من مسؤولي النادي».

ويعد حسام عاشور هو أكثر لاعب في تاريخ الأهلي تتويجًا بالألقاب بعد حصد 39 لقبًا في مسيرته مع الفريق التي بدأت من 2003، بعد تصعيده للفريق الأول وحتى الرحيل في صيف 2020.

حسام عاشور يعتذر لجماهير الأهلي: «لو عاد بي الزمن لن أرحل»
وقال حسام عاشور في تصريحات لبرنامج «ملعب أون تايم» عبر قناة «أون تايم سبورتس» إن الأهلي هو من صنع اسم حسام عاشور وجعله يمتلك السيارات، موضحًا أنه كان هناك أشياء في الكواليس أجبر عليها.

وأوضح نجم الأهلي السابق أنه لو عاد به الزمن سينهي مسيرته في القلعة الحمراء في ظل العلاقة الطيبة مع الجماهير.

زر الذهاب إلى الأعلى