اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

حسام عاشور يقدم طلب مثير الى الاهلى

أكد حسام عاشور نجم النادي الأهلي السابق أنه جلس طوال حياته في النادي الاهلي ولكن ردود الفعل الإيجابية من الجماهير كانت مؤثرة واسعدتني

وأوضح عبر برنامج “الكابتن” مع أحمد حسن المذاع على شاشة قناة dmc، أنه يتمني أن تقام له مباراة اعتزال ويتبناها مجلس إدارة الأهلي وحتي لو لم يوافق المجلس سأظل ابن النادي الأهلي ومستقبل سياسة النادي ومجلس إدارته.

وأضاف: «كان هناك مساندة من جانب الإدارة لإمام عاشور وانا علي المستوي الشخصي سعيد بردود أفعال الجماهير علي زيارتي للنادي».

 

 

حسام عاشور : تمنيت البقاء مع الأهلي لموسم اضافي.. وفايلر المسؤول عن رحيلي
وشدد حسام عاشور، أنه قضى حوالي ٢٤ عاما داخل جدران النادي، وأنه كان يأمل أن يستمر لموسم اضافي حتى لو لم يشارك بشكل أساسي من أجل تحقيق طموحه بالوصول إلى إنجاز اكثر لاعب حصولا على البطولات في العالم، وتخطي داني الفيش.

وأوضح: «كنت أسعى لهذا الحلم منذ فترة وطوال مسيرتي لم أفتعل اي ازمات وانا أعشق جمهور الأهلي وقضيت به فترات اكثر مما تواجدت مع عائلتي».

وأردف: «جلست مع إدارة الأهلي، وأخبروني أن القرار بيد رينيه فايلر المدير الفني الذي لا يرغب في استمراري».

وأشار عاشور إلى أنه كان منفعلا بشدة وكان يرى إنه لم يستحق ما حدث معه، وأنه ربما أكون أخطأ بالفعل وأنه تقدم بالاعتذار الى النادي.

وأتم: «اعتذرت للنادي وأكن كل الاحترام لمسؤوليه واذا أخطأ ابنك فلن تذبحه.. ولم يتحدث معي أحد من المسؤولين .. بالصدفة تواجدت في النادي بعد أن طلبت مني ابنتي ذلك وردود الفعل على صورتنا بالنادي كانت مؤثرة للغاية»

زر الذهاب إلى الأعلى