اخبار الاهلىالسلايدرالكره المصرية

الزمالك يرد على كهربا رد نارى والامور تعود الى الانفجار

وجه نادي الزمالك، برئاسة حسين لبيب، رسائل نارية إلى محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عقب الأفعال التي قام بها اللاعب خلال الفترة الأخيرة، ودخوله في صدام مع عدد من لاعبي الفريق الأبيض.

 

وعلق أحمد سالم المتحدث الرسمي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على التصريحات التي قام بها محمود كهربا في أحد البرامج التلفزيونية، ودخوله في صدام مع شيكابالا، والحديث بطريقة غير جيدة عن اللاعب، اثناء ظهوره في هذا البرنامج.

 

وقال أحمد سالم في تصريحات تلفزيونية: “كهربا هذا لاعب هارب، دفع ثمن هروبه، وعودته لمصر عن طريق الأهلي، وكانت الجماهير والحالة العامة للرياضة المصرية تلزمه السكوت، بسبب انه يفتعل المشاكل والأزمات”.

وتابع: “محمود عبد المنعم كهربا، اخترع رواية التزوير، والمضحك أنه ظهر مع سيف زاهر، وأكد إنه جدد عقده لمدة خمس سنوات، وفي نفس البرنامج قال عقدي كان مزورًا نصدق من، ونكدب مين يا كهربا، موضحاً أنه يتاجر بمشاعر الجماهير”.

وأضاف: “ما يحزن الجماهير أن كهربا يسيء لهم ويتاجر بهم، وحتى عندما كنت في الزمالك وتوحي أنك تموت في الزمالك، التجارة بمشاعر الجماهير (بطلت)، تعلم من أحمد حمدي، عندما سُئل عن الأهلي، رد بمنتهى (الشياكة) ولا يوجد حساسية في الرد، من الممكن أن تطلع دون الهجوم على أحد أو تثير الجدل”.

واسترسل: “مرة تلقيح واتهام بالتزوير، تتصدر أنك محامي اللاعبين، تبنى نفسك الأول عد لمستواك ورقم 1، أنت تهدر طاقتك في استفزاز الجماهير ولن تستفيد شيئًا إلا في احتقان الجماهير، وهذا ليس في صالح الكرة المصرية”.

وأبدى مسؤولو النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، استيائهم الشديد من التصريحات التي قالها أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، عن محمود كهربا، وسيكون هناك بعض التحركات والمواقف من قبل مسؤولو القلعة الحمراء، من أجل لفت انتباه إدارة الزمالك على صعوبة ما قاله.

زر الذهاب إلى الأعلى