اخبار الاهلى اليوماخبار تركى ال الشيخ

رسالة نارية من تركى ال الشيخ الى قاهر الزمالك واهم صفقات الاهلى الجديدة

وجه تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، رسالة نارية إلى نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قبل العودة من جديد إلى تدريبات الفريق الأحمر، استعداداً للمباريات المقبلة، في بطولة الدوري المصري.وخرج محمد مجدي أفشة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بتصريحات نارية مساء أمس الأحد، تحدث فيها عن صدامه مع مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، وإمكانية رحيله عن الأهلي، وماذا عن فترة فايلر وموسيماني، ونهائي القرن أمام الزمالك.

 

وعلق تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، على التصريحات الأخيرة التي قالها محمد مجدي أفشة، لاعب الفريق الأحمر، بجانب التعليقات المثيرة من جماهير النادي الأهلي، لاسيما أن هناك استياء كبير من الجماهير تجاه اللاعب، عقب تصريحاته.

وكتب تركي آل الشيخ عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، قفشة من أطيب البشر وإنسان على طبيعته وأبيض من جوا.

وأثار محمد مجدي أفشة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الجدل بتصريحات مثيرة، خلال الحلقة التي ظهر بها أمس الأحد، وسط تباين كبير في ردود الأفعال عبر منصات التواصل الاجتماعي، لاسيما أنه اتهم العديد من الجماهير انه لا يفهون شيء عن كرة القدم، وانه يتعرض للظلم دائما.

زر الذهاب إلى الأعلى