اخبار الاهلى اليومالسلايدر

ليس اول الهاربين من الزمالك الى الاهلى..جمال حمزه يكشف عن صفقة العمر بالاهلى وقصة هروب لاعب اخر من الزمالك للاهلى رسمى

كشف جمال حمزة، نجم الزمالك والنادي الأهلي السابق، أنه لم يرَ موديست مهاجم الأهلي، لكي يحكم عليه، مشيرًا إلى أن إمام عاشور لاعب جيد ويمتلك إمكانيات هائلة ومهم للمارد الأحمر.

 

 

وقال حمزة في تصريحات عبر القناة الأولى المصرية: “لم أرَ موديست لكي أحكم عليه، لكن إمام عاشور لاعب جيد ويمتلك إمكانيات، ومهم للنادي الأهلي”.

وأضاف: “أنا لا أقارن بـ إمام عاشور، هو لعب موسمين فقط في الزمالك، لكن أنا لعبت في النادي 20 سنة، ليس عنده تاريخي، ولا هو من ناشئي النادي ولا تربى فيه، ولا والده كان لاعب كرة به”.

 

وتابع: “لا تصدق إن لاعب الآن يقول إنه ينتمي للأهلي أو للزمالك، إلا بعد أن يعتزل، أنا اعتزلت الكرة وليس لي علاقة بالناديين الآن، لكني منتمي للأبيض، أنا حر أشجع ما أريد”.

وواصل: “حدث كثيرًا أنه  هناك لاعبين يشجعون الأهلي وهم يلعبون للزمالك، ولم يقصروا مثلًا كهربا وهو لاعب في الأبيض لم يُقصر، بل على العكس وهو مع الزمالك كان أفضل كثيرًا من الآن، والناس كلها كانت تعلم أنه ينتمي للأهلي قبل الانضمام للقلعة البيضاء، لكنه لم يُقصر”.

مشيرا الى هناك لاعبين هربوا من الاهلى للزمالك مثل جمال عبدالحميد وحسام حسن وابراهيم سعيد ولاعبين هربوا من الزمالك الى الاهلى مثل رضا عبدالعال وكهربا وامام عاشور والقائمة تتسع

زر الذهاب إلى الأعلى