اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

ليس موديست..اجنبى اخر يرحل عن الاهلى

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن مصير المالي أليو ديانج، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وبعض لاعبي الفريق، من الرحيل خلال الفترة المقبل.

 

 

وقال «شوبير» خلال برنامجه «مع شوبير»، المذاع عبر «أون سبورت»: «ديانج مستمر مع الأهلي، وعرض الوكرة القطري غير موجود، ولا يوجد أي مفاوضات، ولاعب الوسط بالقلعة الحمراء مستمر مع الفريق».

وأكد أن ديانج لن يرحل عن الأهلي، وعقده مستمر مع الفريق حتى 2026، مشددا على أنه من اللاعبين الأساسين، الذين يقدمون مستوى جيد مع الفريق، ويعتمد عليه كولر، المدير الفني، بشكل كبير، ولم يطلب رحيله عن الفريق.

وأشار نائب رئيس اتحاد الكرة الأسبق، إلى أن التونسي محمد الضاوي كريستو، بنسبة كبيرة سيرحل عن الفريق، وجارٍ تسويقه خلال الفترة الحالية، للاستفادة منه.

 

وشدد أحمد شوبير، على أن «كريستو» لاعب جيد للغاية، وشاهدته أكثر من مرة مع منتخب تونس للشباب، لافتا إلى أنه يمتلك إمكانيات جيدة، لكنه لم يتأقلم على الأجواء داخل النادي الأهلي، ودائما ما يكون وحيدا.

الأهلي يبدأ الاستعداد للمرحلة المقبلة
ويبدأ الأهلي الاستعداد للمرحلة المقبلة، بعد انتهاء الإجازة؛ إذ يستعد لخوض تدريباته بعد انتهاء الإجازة التي حصل عليها الفريق، عقب التتويج ببطولة دوري أبطال أفريقيا، تمهيدًا لمواجهة فريق فاركو يوم 14 من الشهر الجاري، ضمن مباريات دوري NILE.

زر الذهاب إلى الأعلى