اخبار الاهلى اليومالسلايدر

محمد شبانه يكشف 5مفاجأت بالاهلى عن مصير بيرسي تاو وكريستو وديانج و3صفقات كبرى بالاهلى وزاهر يعلن رحيل قاهر المغاربة والافارقة

قال الإعلامي محمد شبانة، عن بداية تحرك الأهلي لحسم ملف اللاعبين الأجانب بصفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وعلى رأسهم التونسي علي معلول، ظهير أيسر الفريق، والذي تعرض للإصابة بقطع في وتر أكيلس، وينتهي تعاقده مع الفريق بنهاية الموسم.

 

 

وأكد «شبانة» في تصريحات تليفزيونية أن ملف اللاعبين الأجانب تحت وجهة نظر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، والذي سيتخدذ القرار بشأن الجنوب أفريقي بيرسي تاو، والجزائري أحمد قندوسي، والتونسي محمد الضاوي كريستو والمالي أليو ديانج، حيث سيحسم مصير اللاعبين الأجانب كلهم.

 

ومن جانبه كشف سيف زاهر حقيقة رحيل محمد عبدالمنعم مدافع النادي الأهلي بعد الرسالة التي وجهها لجماهير المارد الأحمر عبر حسابه الشخصي على «إنستجرام».

 

 

قال سيف زاهر عبر برنامجه «ملعب أون» المذاع على قناة «أون تايم سبورتس»: «محمد عبد المنعم نشر فيديو عادي للاحتفال مع الجماهير بكلمتين حلوين، فين اللي هيرحل في كدا؟».

وتابع: «محمد عبد المنعم حصل على أكثر من عرض في الأيام الماضية لكنه لم يتحدث وترك الأمر برمته في يد إدارة الأهلي».

وزاد سيف زاهر: «على مسئوليتي عبدالمنعم لما هيخرج من الأهلي هيخرج من الباب الكبير بقرار من الخطيب، والإدارة لما هتبيعه هتبيعه برقم كبير».

وأكمل: «طول الفترة اللي فاتت بيجيله عروض كتير بأرقام كبيرة وعمره ما ضغط ولا قال عايز أمشي وهذه القصة كاملة».

 

زر الذهاب إلى الأعلى