اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

مفاجأة بشان رحيل افشه عن الاهلى

كشف الإعلامي أحمد شوبير، اليوم الثلاثاء، عن حقيقة عرض محمد مجدي أفشة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للبيع، بعد واقعته الأخيرة، والتصريحات التي خرج بها خلال الساعات الماضية، في إحدى الشاشات التلفزيونية، وهي ما أثارت جدلا كبيرا في الوسط الرياضي.

 

 

وقال شوبير تصريحات أفشة عملت أزمة، والسويسري مارسيل كولر، المدير الفني للمارد الأحمر، متعجب جدا من إن العلاقة كده بين لاعبية وبعضها داخل النادي الأهلي، وفي كلام طلع عن عرض أفشة للبيع».

 

وأضاف: «حقيقة عرض أفشة للبيع في الأهلي بعد واقعته الأخيرة، وتصريحاته التي أدلى بها مؤخرا عن علاقته بزملائه في الفريق، أعتقد الكلام غير صحيح عن هذا الأمر، أو عرض القلعة الحمراء اللاعب للبيع في الفترة المقبلة».

غياب أفشة عن مران الأهلي بعد انتهاء فترة الراحة
وخلال الساعات الماضية، غاب محمد مجدي أفشة عن مران فريقه الجماعية، أمس الاثنين، في إطار الاستعدادات لعودة مباريات دوري Nile، وجاء قرار غيابه عن التدريبات بقرار من الجهاز الفني بقيادة كولر، واكتفى بتدريبات تأهيلية في الجيم.

 

يذكر أن أفشة كان قد أثار الجدل، قائلا: «رغم إن هدفي في مرمى الزمالك بنهائي دوري أبطال أفريقيا 2020 أعظم شيء في مشواري، إلا أن هذا الهدف ظلمني في الكثير من الأوقات، لأن الناس تحصرني وتقتصر مشواري مع الأهلي حتى الآن على هذا الهدف فقط».

زر الذهاب إلى الأعلى