اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

نجم الاهلى يرفض عرض خليجى تاريخى ويتمسك بالبقاء

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى وصول عرض مالي قوي من قبل القادسية السعودي، من أجل إبرام التعاقد مع نجم الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.وشهدت الفترة الماضية

 

 

توتر في الأمور بين محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والسويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، حيث أبدى اللاعب رغبته في حماية عرين الفريق الأحمر بشكل أساسي، والاعتماد عليه خلال الفترة المقبلة، وعدم تواجده على دكة البدلاء.

وقال الإعلامي محمد فاروق أن محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي رفض العرض المقدم من نادي القادسية السعودي للتعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية القادمة في الموسم المقبل.

وأكد محمد فاروق في تصريحات تلفزيونية: “يرفض حارس مرمى القلعة الحمراء اللعب في الدوري السعودي بعيداً عن كبار الدوري هناك مثل النصر والهلال السعوديين بالإضافة إلى نادي اتحاد جدة مما دفعه لرفض عرض نادي القادسية بعد عرض بعض الوكلاء عليه”.

وتابع:”ينتظر محمد الشناوي تجديد عقده مع النادي الأهلي الذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل ويحق له التوقيع لأي نادي في شهر يناير المقبل

زر الذهاب إلى الأعلى