اخبار الاهلىالاهلى اليوم

الاهلى يجبر الزمالك على الانسحاب من صفقة الصيف الكبرى ونجم الاهلى ينتقم من كولر ويهدد باللعب للزمالك وفرمان من الخطيب

يسير النادي الأهلي بشكل قوي نحو حسم صفقات مدوية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل تعزيز قائمة الفريق خلال منافسات الموسم الجديد.
وتراجع نادي الزمالك عن المفاوضات مع زين الدين بلعيد مدافع فريق اتحاد العاصمة الجزائري.
يأتي ذلك في ظل رفض اللاعب لفكرة الانتقال إلى القلعة البيضاء من خلال الشرط الجزائي، كما رفض اللاعب العرض المالي المقدم له من صفوف نادي الزمالك.

 

ويفضل زين الدين بلعيد خطوة الانتقال إلى صفوف النادي الأهلي، ومن المقرر أن تشهد الأيام المقبلة سفر أمير توفيق مدير التعاقدات في القلعة الحمراء إلى الجزائر من أجل حسم الرتوش الآخيرة في الصفقة.
زين الدين بلعيد كان قد وقع للنادي الأهلي بشكل رسمي في الأيام الماضية، ويسير جهاز الكرة في القلعة الحمراء نحو حسم الصفقة بمقابل مادي أكبر من المتواجد في الشرط الجزائي والذي تصل قيمته إلى 600 ألف دولار.

وجاء رفض محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي ضم زين الدين بلعيد من خلال الشرط الجزائري وذلك من أجل الحفاظ على العلاقة مع الاندية الجزائرية.

وكان مارسل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، قد تمسك بخطوة ضم زين الدين بلعيد من صفوف اتحاد العاصمة الجزائري، وذلك في ظل وجود بعض النواقص الفنية في الخط الخلفي للفريق.

وفى نفس السياق يتحرك نادي الزمالك بشكل رسمي من أجل خطوة حسم التعاقد مع صفقة جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
حصل الزمالك على توقيع أحمد ياسر ريان مهاجم فريق سيراميكا كليوباترا بشكل رسمي، بالإضافة إلى رغبة اللاعب في ارتداء القميص الأبيض بداية من الموسم الجديد.

وأبلغ أحمد ياسر ريان إدارة فريق سيراميكا برغبته القوية في ارتداء قميص الزمالك، وخوض تجربة جديدة بداية من الموسم المقبل.
وصرح مصدر مقرب من اللاعب أن الزمالك تمكن من حسم جميع الاتفاقات المالية مع أحمد ياسر ريان وفترة التعاقد لمدة 4 سنوات قادمة.

وجاء تحرك نادي الزمالك للحصول على خدمات مهاجم فريق سيراميكا كليوباترا بعد تعثر المفاوضات البيضاء مع محمد شريف مهاجم فريق الخليج السعودي ومنتخب مصر.
ورفض محمد شريف جميع محاولات وإغراءات القلعة البيضاء للحصول على توقيعه بداية من الموسم الجديد.

وكان أحمد ياسر ريان قد رحل عن صفوف النادي الاهلي،قبل تولي السويسري مارسيل كولر مهمة قيادة الفريق الأحمر وكان ذلك في صفقة تبادلية مع شادي حسين.
ولم يقتنع مارسيل كولر بخدمات شادي حسين حتى انتقل بشكل نهائي إلى صفوف فريق زد، في حين تحفظ المدير الفني السويسري على فكرة عودة أحمد ياسر ريان خلال الفترة الماضية لأسباب فنية، حيث يرى انه لم يقدم المستوى الفني المطلوب.

 

ويأتي تحرك الزمالك لحسم ضم أحمد ياسر ريان بالتزامن مع اقتراب بعض العناصر من الرحيل مثل سامسون أكينولا وبراهيما نداي، كما يملك سيف الدين الجزيري عرضاً من جانب أحد الأندية السعودية.

زر الذهاب إلى الأعلى