اخبار الاهلىالاهلى اليوم

الخطيب يقترب من حسم التعاقد مع الغول الافريقي ومحمد عبد المنعم يكشف حقيقة توقيعه مع موناكو والاهلى يحصل على صفقة الأهلى الأولى

طلب السويسري مارسيل كولر المدير الفني بالنادي الأهلي، من محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء، وأعضاء لجنة التخطيط، بجانب شركة الكرة، ضرورة التعاقد مع مهاجم أجنبي جديد، في ظل البطولات القوية المقبل عليها الفريق الأحمر في الموسم المقبل.

 

واستقر النادي الأهلي، على رحيل الفرنسي أنتوني موديست، من القلعة الحمراء خلال الفترة الحالية، بسبب ضعف اللاعب من النواحي الفنية، وخروجه من حسابات السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، خلال الفترة الحالية.

وكشف مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، كواليس ترشيح محمد كوناتي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي أخمات جروزوني الروسي، من قبل شركة الكرة ولجنة التخطيط وعرضه على السويسري مارسيل كولر، من أجل اتخاذ قرار نهائي في اللاعب سواء بالتعاقد معه أو صرف النظر.
وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة أن محمد كوناتي مهاجم نادي أخمات جروزوني الروسي، من أبرز المرشحين على كولر، وبالفعل تمت الموافقة على ضمه من قبل جميع الأطراف، وتم الدخول في مفاوضات مع وكيله، ولكن حتى الان لم نحسم الأمور المادية، وهى العقبة الوحيدة أمام الأهلي في التعاقد مع اللاعب حتى الان.

على جانب آخر أوضح الإعلامى محمد الليثى، حقيقة توقيع محمد عبد المنعم لاعب النادي الأهلي عقود الانتقال إلى صفوف موناكو الفرنسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصةً بعدما ألمح اللاعب بالرحيل عن النادي في الساعات القليلة الماضية.

وأثار عبد المنعم الجدل حول رحيله عن الأهلي، بعدما نشر فيديو عبر صفحته على إنستجرام، أثناء احتفاله مع جماهير القلعة الحمراء بكأس إفريقيا وعلق قائلا: “سأحمل دائما حبكم ودعمكم.. شكرا لكم على كل شيء”.

وقال الليثي خلال تصريحات إذاعية صباح اليوم: “عبد المنعم أكد لـ خالد بيبو مدير الكرة بالنادي أنه كان يشكر الجمهور على دعم الفريق في مباراة نهائي إفريقيا، وعلى التشجيع المثالي للاعبين الذي ساهم في تتويج الفريق الأحمر بدوري أبطال إفريقيا للمرة الثانية عشر في تاريخ النادي.
وأضاف: “عبد المنعم كشف لـ خالد بيبو أنه لم يتفق مع موناكو الفرنسي على الرحيل في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة بعد التقارير الفرنسية التي ذكرت ذلك، مشدد بأن الأمر ليس له أساس من الصحة.

وفى نفس السياق كشفت تقارير صحفية، عن رغبة النادي الأهلي في التعاقد مع صفقة من العيار الثقيل خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
ويسعى النادي الأهلي لتدعيم صفوفه بالتعاقد مع العناصر القوية والمتميزة استعدادًا لخوض المنافسات المقبلة تحت قيادة السويسري مارسيل كولر.

وبحسب قناة “الكاس”، القطرية أن النادي الأهلي أصبح قريبًا من حسم التعاقد مع يوسف أيمن، مدافع نادي الدحيل والمنتخب القطري، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
ودخل محمود الخطيب، رئيس القلعة الحمراء في مفاوضات إدارة الدحيل القطري، من أجل الحصول على خدمات يوسف ايمن، في الميركاتو الصيفي المقبل.
وتوصل الخطيب، لاتفاق مع إدارة الدحيل القطري، للحصول على خدمات يوسف أيمن، لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.

زر الذهاب إلى الأعلى