اخبار الاهلىالسلايدرالكره المصرية

بيراميدز ينافس الاهلى على صفقة الموسم بعرض تاريخى

بدأ مسؤولو نادي بيراميدز في تحديد أولوياتهم من الصفقات الجديدة خلال الميركاتو الصيفي 2024، للوقوف على احتياجات الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، والتي قد تتصادم مع احتياجات النادي الأهلي.

وعلم الاهلى اليوم  أن صفقة النادي الأهلي المنتظرة في مركز الهجوم على رادار نادي بيراميدز، وهو اللاعب البوركينابي الدولي، محمد كوناتي، لاعب فريق أخمات جروزني الروسي.

 

 

وتواصل مسؤولو نادي بيراميدز مع وكيل محمد كوناتي من أجل استطلاع رأيه حول انتقال اللاعب إلى صفوف الفريق السماوي في الموسم الجديد.

من جانبه، اعترف وكيل اللاعب محمد كوناتي بمفاوضات النادي الأهلي وبعض أندية أوروبا مع اللاعب من أجل الحصول على خدماته بعد انتهاء عقده مع ناديه الروسي.

الأهلي يفاوض محمد كوناتي بناء على رغبات كولر
وفي السياق ذاته، وضع الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، محمد كوناتي، على رأس اللاعبين المرشحين للانضمام إلى خط هجوم الفريق في الموسم الجديد بعد الاستقرار على رحيل الفرنسي أنتوني موديست، مهاجم القلعة الحمراء.

ويصل محمد كوناتي رفقة منتخب بلاده للقاهرة يوم الثلاثاء المقبل، استعدادًا لمواجهة منتخب مصر الخميس المقبل، ضمن الجولة الثالثة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026 بالولايات المتحدة وكندا والمكسيك.

ومن المقرر أن يعقد مسؤولي الأهلي جلسة مع وكيل اللاعب – الذي سيتواجد هو الأخر بالقاهرة – لتقديم العرض الرسمي، وإنهاء الصفقة مبكرًا وغلق ملف المهاجم الجديد.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى