اخبار الاهلىالسلايدرالكره المصريةكبار كتاب الاهلى

تامر عبدالحميد رشحت بديل مصطفى محمد للزمالك والاهلى خد صفقة الزمالك الاكبر

قال تامر عبد الحميد الظهير الأيمن السابق لنادي الزمالك، إن ناديه يفتقد حاليًا المهاجم السوبر، مشددًا على ضرورة تجهيز إدارة الأبيض لمهاجم مميز خلال الانتقالات المقبلة، لعلاج حالة العقم التهديفي التي عانى منها الفريق خلال الفترة الأخيرة.

وأضاف ظهير الزمالك السابق، خلال تصريحات في إذاعة الشباب والرياضة: «عندما كنت أتولى منصب قطاع الاستثمار في نادي الزمالك قبل رحيلي في مارس الماضي، رشحت أحمد أمين أوفا للفريق، وقمت بإعداد ملف شامل وكامل للإدارة عن اللاعب من أجل التعاقد معه».

لا أعلم سبب رفض الزمالك التعاقد مع أوفا

 

 

تابع تامر عبد الحميد: «لا أعلم سبب رفض الزمالك التعاقد مع أحمد أمين أوفا، وأراه أفضل مهاجم حاليًا في مصر وبالأرقام، ومش بقول كده عشان كنت مرشحه للانضمام إلى الزمالك، وانضمام اللاعب لمنتخب مصر حاليًا مع حسام حسن، يثبت نظرتي في اللاعب، وأتمنى أن يضم الأبيض اللاعب الفترة المقبلة».

أوفا يشبه مصطفى محمد
أوضح تامر عبد الحميد: «أحمد أمين أوفا يشبه مصطفى محمد مهاجم نانت الفرنسي، وأعتقد أنه قادر على النجاح مع منتخب مصر، وحسام حسن يراهن على اللاعب حاليًا، وأعتقد أن التوأم سيفوز بالرهان، خاصة أن أوفا يمتلك مقومات اللاعب السوبر، الذي ينقص منتخب مصر خلال الفترة الأخيرة».مشيرا الى ان الاهلى ضم صفقة الزمالك الكبرى وهو امام عاشور

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى