اخبار الاهلىالاهلى اليوم

صخرة افريقيا وقع للاهلى وحسام ينقلب على امام عاشور قبل مواجهة بوركينافاسو ونجم الزمالك يتمسك بالرحيل الى الاهلى

أبدى حسام حسن، المدير الفني للمنتخب الوطني، انزعاجه الشديد من التصرفات التي قام بها إمام عاشور، لاعب النادي الأهلي، خلال الفترة الأخيرة، أثناء تواجده داخل معسكر الفراعنة.

وصرح مصدر مقرب داخل منتخب مصر، أن حسام حسن، أبدى غضبه الشديد من تصرف إمام عاشور، واتصاله على كهربا، وعدم الابتعاد عن السوشيال ميديا، بجانب الرسالة التي تحدث بها كهربا على لسان اللاعب في وسائل الإعلام، داخل أحد البرامج.

على جانب آخر يبدو أن النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، سيعمل على تدعيم صفوف الفريق الأحمر، بالعديد من الصفقات القوية، سواء في الخط الخلفي أو الأمامي، بناء على توصيات من قبل السويسري مارسيل كولر، وذلك قبل المباريات القوية المقبل عليها الفريق الأحمر، في الموسم الجديد.
وصرح مصدر مقرب من إدارة الأهلى، أن صفقة زين الدين بلعيد، لن تُحسم بشكل رسمي إلا بعد يوم 15 يونيـو، وهو موعد آخر مباراة للاعب مع ناديه في الدوري الجزائري، حيث سيتم انهاء الأمور، ومعرفة موقف اللاعب النهائي من الانضمام إلى القلعة الحمراء، أو الإبقاء مع ناديه، لاسيما أن الأهلي حصل على توقيع مبدئ من بلعيد على الانضمام إلى الفريق، لمدة 5 سنوات.

ودخل النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، في مفاوضات قوية، مع زين الدين بلعيد،لاعب نادي اتحاد العاصمة الجزائري، وتم انهاء الأمور مع اللاعب، بجانب ناديه، ولكن هناك اختلاف على بعض الأمور المالية، وسيعمل الأهلي على تقارب وجهات النظر خلال الفترة الحالية، وسيتم انهاء الأمور، واللاعب متمسك بالانضمام إلى الفريق الأحمر. وعلى جانب اخر اصر اسامه فيصل نجم الزمالك السابق على الرحيل الى الاهلى

زر الذهاب إلى الأعلى