اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

من هو حازم شحاته صفقة الاهلى المرتقبة

يبدو أن النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، اقتراب من حسم الأمور والتعاقد مع بديل الدولي التونسي علي معلول، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، بناء على تعليمات من قبل السويسري مارسيل كولر.

 

 

وطلب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء، وأعضاء لجنة التخطيط، خلال الفترة الماضية، ضرورة البحث عن بديل قوي لعلي معلول، سواء اجنبي أو محلي، وعرض اللاعبين عليه قبل الدخول في مفاوضات معهم، من أجل مشاهدته من النواحي الفنية، وإمكانية التعاقد معه أو صرف النظر عنه.

وفجرت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، مفاجأة مثيرة من العيار الثقيل بشأن دخول النادي الأهلي في مفاوضات قوية مع حازم أحمد شحاتة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الدحيل القطري، من أجل إبرام التعاقد معه، لتعويض غياب علي معلول، ويكون بديل قوي له، عقب عودته من الإصابة.

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة  تم التواصل مع وكيل حازم أحمد شحاتة، من أجل معرفة موقفه من الانضمام إلى الأهلي، اللاعب تم عرضه علينا من قبل شركة تسويق، ونرغب في التعاقد معه، في حالة موافقة السويسري مارسيل كولر عليه، خلال الفترة المقبلة.

وبدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، امس تدريباته، عقب الراحة التي حصل عليها جميع اللاعبين، بعد التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا، على حساب الترجي التونسي.

زر الذهاب إلى الأعلى