اخبار الاهلىالاهلى اليوم

نجم الدورى الخليجى على ابواب الاهلى والخطيب يرفض طلب كولر ويضم صفقة الموسم

يبدو أن النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، اقتراب من حسم الأمور والتعاقد مع بديل الدولي التونسي علي معلول، لاعب القلعة الحمراء، بناء على تعليمات من قبل السويسري مارسيل كولر.
وفجرت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، مفاجأة مثيرة من العيار الثقيل بشأن دخول النادي الأهلي في مفاوضات قوية مع حازم أحمد شحاتة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الدحيل القطري، من أجل إبرام التعاقد معه، لتعويض غياب علي معلول، ويكون بديل قوي له، عقب عودته من الإصابة.

 

 

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة أنه تم التواصل مع وكيل حازم أحمد شحاتة، من أجل معرفة موقفه من الانضمام إلى الأهلي، اللاعب تم عرضه علينا من قبل شركة تسويق، ونرغب في التعاقد معه، في حالة موافقة السويسري مارسيل كولر.
وفى نفس السياق كشفت تقارير صحفية، عن اقتراب رحيل أحد لاعبي النادي الأهلي، عن صفوف القلعة الحمراء، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وكانت هناك بعض التقارير التي أشارت إلى أن الفرنسي أنتوني موديست لاعب النادي الأهلي قريب من الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
ورفض محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، اقتراح السويسري مارسيل كولر بخصوص تمديد عقد الفرنسي أنتوني موديست مهاجم الفريق، لمدة شهرين، بسبب ارتباط الأحمر بمباريات الدوري التي تنتهي بنهاية أغسطس المقبل.

وطلب كولر من إدارة الأهلي بقاء المهاجم الفرنسي حتى نهاية الموسم الحالي، والتواصل معه لإقناعه بتجديد عقده لمدة شهرين، بسبب النقص في عدد المهاجمين حاليا، ولكن الطلب قوبل بالرفض من قبل إدارة الأهلي التي ترغب في التخلص من اللاعب بشكل نهائي.

وعلى جانب اخر قال طارق السيد، نجم نادي الزمالك السابق، إن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اقترب من مغادرة أسوار القلعة الحمراء بنهاية الموسم الكروي الجاري.

وكتب طارق السيد، في منشور عبر حسابه الشخصي على منصة التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «عرض إماراتي لكولر.. وتحدي»، ونوه نجم الزمالك السابق إلى اقتراب كولر من الرحيل عن صفوف الفريق.

وشدد «السيد»، على أن المدرب السويسري، تلقى عدة عروض في الأيام الماضية، بعد التتويج ببطولة دوري أبطال أفريقيا، وعلى رأسها عرضا من أحد أندية الدوري الإماراتي.

ويتقاضى كولر راتبا في الأهلي يصل إلى 170 ألف دولار شهريا، أي ما يساوي 2 مليون دولار سنويا.

خالد مرتجي: كولر يرفض عرضا سعوديا

 

 

في سياق متصل، تحدث خالد مرتجي، أمين الصندوق في الأهلي، عن تلقى كولر عروضا خارجية في الموسم الماضي، للرحيل عن الأهلي.

وقال خالد مرتجي في تصريحات له عبر قناة «أون تايم سبورت 2»: «كولر رفض عرضا سعوديا بقيمة 4 أضعاف ما يتقاضاه في الأهلي، ولقد رأيت الأموال التي عرضت على كولر بعد الموسم الأول له مع الأهلي، والعرض وصل إلى 8 ملايين دولار في الموسم».

زر الذهاب إلى الأعلى