السلايدرالكره المصرية

هشام يكن:فرصة منتخب مصر فى الصعود الى كاس العالم من مباراة بوركينافاسو

أكد هشام يكن نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر الأسبق، قدرة منتخبنا الوطني على تخطي مباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو، المقرر إقامتهما بالجولتين الثالثة والرابعة للتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026، والتأهل للمونديال للمرة الثالثة تاريخيًا بعد غياب طويل.

 

 

وقال هشام خلال مداخلة هاتفية في برنامج «صباحكو رياضة»، المذاع عبر أثير إذاعة الشباب والرياضة، وتقدمه الإعلامية نجلاء حلمي: «منتخب مصر قادر على التأهل لبطولة كأس العالم 2026، لكن نفتقد حاليًا البطل الشعبي على عكس ما كان يتميز به سابقًا منتخب مصر، وده كانت الحاجة اللي بتلم الشعب حول المنتخب طول عمره».

 

وأشار مدافع منتخب مصر الأسبق: «الأندية خدت الجماهير من المنتخب، ومفيش لاعب حاليًا قادر يلمنا حواليه، زمان المنتخب كان فيه وائل جمعة وحازم إمام ومحمد أبو تريكة وحسام حسن، وحاليًا مفيش النجم الأوحد القادر على جلب الجماهير للالتفاف حول المنتخب، ونتمنى أن تتغير هذه النظرة للمنتخب مع التوأم».

وألمح نجم الزمالك السابق: «الشعب المصري محتاج يشعر بالمنتخب، محتاجين نفوق ونعدي المرحلة دي، لأننا افتقدنا أن يكون عندنا لاعب أيقونة وبطل، الشعب المصري يتأثر بالأساطير، ومحتاجين نحس أن عندنا نجوم ولاعبين قلبهم على المنتخب، مين دلوقتي يقدر يقود أحلامنا، للأسف مفيش وبنفتقد اللاعبين أصحاب الروح».

أتمنى نجاح التوأم مع منتخب مصر
أضاف يكن: «أتمنى نجاح حسام وإبراهيم حسن مع المنتخب، نفسنا واحد من وسطنا ينجح وحسام حسن من أفضل اللاعبين في تاريخ مصر، وكما تحدثت وقُلت سابقًا خطوة تعيينه للمنتخب تأخر سنوات طويلة، وأتمنى أن تعود هيبة المنتخب لما كانت عليه منذ سنوات مع المهاجم التاريخي للفراعنة».

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى