اخبار الاهلىالاهلى اليوم

الاهلى يكشف عن صفقة مدوية قيمة الاعب نصف مليار ونجم الاهلى اختار الرحيل وينتقم من الاهلى بالتوقيع للزمالك ونصيحة محمد صلاح حسمت الامر

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية، التي أشارت إلى دخول بعض الأندية الأوروبية، من أجل التعاقد مع نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، عقب ظهوره بشكل جيد مع الفريق الأحمر، في البطولات المحلية والقارية.وقرر محمد عبد المنعم، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عدم تمديد تعاقده مع الفريق الأحمر، والاستمرار على موقفه بشأن الاحتراف الخارجي، وعدم البقاء داخل مصر، لاسيما أن اللاعب يمتلك العديد من المواهب الفنية، ويمتلك قدرات الاحتراف الخارجي.

 

وكشف الإعلامي محمد فاروق عن تفاصيل مفاوضات نادي موناكو الفرنسي لضم محمد عبدالمنعم مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية القادمة في الموسم المقبل، حيث يعد اللاعب داخل دائرة اهتمامات الفريق الفرنسي.

 

وأكد الإعلامي محمد فاروق في تصريحات تلفزيونية: “إن نادي موناكو الفرنسي عرض على النادي الأهلي التعاقد مع محمد عبدالمنعم مقابل 2.5 مليون يورو بخلاف راتب اللاعب ولكن إدارة القلعة الحمراء تحفظت على العرض بشكل نهائي”

وأضاف: “إدارة النادي الأهلي حددت مبلغ ٦ ملايين دولار من أجل الموافقة على رحيل محمد عبد المنعم بشكل نهائي إلى أوروبا، خلال الفترة الحالية”.

ووجه محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي، نصيحة إلى محمد عبد المنعم، لاعب الفريق الأحمر، من أجل ضرورة الاحتراف الخارجي، في ظل الإمكانيات العالية التي يتمتع بها اللاعب خلال الفترة الحالية، حيث يعد من أفضل اللاعبين داخل القارة السمراء، وأصبح مطمع بعض الأندية في أوروبا.

وعلى جانب اخر يتحرك نادي الزمالك بشكل رسمي من أجل خطوة حسم التعاقد مع صفقة جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.حصل الزمالك على توقيع أحمد ياسر ريان مهاجم فريق سيراميكا كليوباترا بشكل رسمي، بالإضافة إلى رغبة اللاعب في ارتداء القميص الأبيض بداية من الموسم الجديد.

 

وأبلغ أحمد ياسر ريان إدارة فريق سيراميكا برغبته القوية في ارتداء قميص الزمالك، وخوض تجربة جديدة بداية من الموسم المقبل.
وعلم الاهلى اليوم بتمكن نادي الزمالك من حسم جميع الاتفاقات المالية مع أحمد ياسر ريان وفترة التعاقد لمدة 4 سنوات قادمة.
وجاء تحرك نادي الزمالك للحصول على خدمات مهاجم فريق سيراميكا كليوباترا بعد تعثر المفاوضات البيضاء مع محمد شريف مهاجم فريق الخليج السعودي ومنتخب مصر.

ورفض محمد شريف جميع محاولات وإغراءات القلعة البيضاء للحصول على توقيعه بداية من الموسم الجديد.
وكان أحمد ياسر ريان قد رحل عن صفوف النادي الاهلي،قبل تولي السويسري مارسيل كولر مهمة قيادة الفريق الأحمر وكان ذلك في صفقة تبادلية مع شادي حسين.
ولم يقتنع مارسيل كولر بخدمات شادي حسين حتى انتقل بشكل نهائي إلى صفوف فريق زد، في حين تحفظ المدير الفني السويسري على فكرة عودة أحمد ياسر ريان خلال الفترة الماضية لأسباب فنية، حيث يرى انه لم يقدم المستوى الفني المطلوب.

ويأتي تحرك الزمالك لحسم ضم أحمد ياسر ريان بالتزامن مع اقتراب بعض العناصر من الرحيل مثل سامسون أكينولا وبراهيما نداي، كما يملك سيف الدين الجزيري عرضاً من جانب أحد الأندية السعودية.

زر الذهاب إلى الأعلى