اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

الضحية الخامسة فى الاهلى بسبب ازمة افشه

تسبب تصريحات محمد مجدي أفشة صانع ألعاب النادي الأهلي، في أزمة للاعب آخر في صفوف القلعة الحمراء.وكان من المقرر أن يظهر طاهر محمد طاهر جناح القلعة الحمراء برفقة الإعلامي إبراهيم عبد الجواد في الساعات الماضية، بمقابل مادي كبير تم الاتفاق عليه.

 

وعلم  الاهلى اليوم  بتدخل خالد بيبو مدير الكرة من أجل إلغاء الحلقة ومنع ظهور طاهر محمد طاهر برفقة إبراهيم عبد الجواد، لتجنب حدوث أزمات جديدة للفريق بعد مشكلة تصريحات محمد مجدي أفشة عقب ظهوره مع الإعلامي إبراهيم فايق.

 

وتسبب أفشة في مشاكل كبيرة في الأيام الماضية حيث اغضب كولر بعد حديثه عنه بشكل غير جيد في حين قرر الإشادة بالثنائي رينيه فايلر وبيتسو موسيماني.

في الوقت الذي كان قد أطلق خلاله أفشة بعض التلميحات ضد محمود كهربا وإمام عاشور وهو ما اغضب الثنائي.

 

وتعرض خالد بيبو مدير الكرة إلى انتقادات قوية من جانب الإدارة والجماهير عبر مواقع التواصل الإجتماعي وذلك بسبب عدم السيطرة على بعض الأمور والقرارات داخل أوضة اللبس في القلعة الحمراء.

 

وكان الجهاز الفني بقيادة السويسري مارسيل كولر قد قرر عودة محمد مجدي أفشة إلى التدريبات وذلك بعد فرض غرامة مالية ضد بالإضافة إلى تقديم اللاعب اعتذار للاعبين عما بدر منه.

وتدخلت بعض الأطراف في الساعات الماضية من أجل احتواء الموقف مثل محمد الشناوي ورامي ربيعة رغم تواجد الثنائي في معسكر منتخب مصر، كما بذل سامي قمصان المدرب المساعد جهداً كبيراً من أجل تقريب المسافات.

ويستعد النادي الأهلي في الوقت الحالي لخوض مواجهة فاركة في بطولة الدوري الممتاز، والتي من المقرر أن تقام يوم 14 يونيو.

زر الذهاب إلى الأعلى