اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

بديل موديست وقع للاهلى

يسير النادي الأهلي بشكل قوي نحو حسم صفقة بديل المحترف الفرنسي أنطوني موديست خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.قال الإعلامي أحمد شوبير في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت اف ام “ارتفعت بشدة فرص انتقال البوركيني محمد كوناتيه مهاجم فريق أخمات جروزني الروسي”.

 

وأضاف الإعلامي المقرب من مجلس إدارة النادي الأهلي “فرص اللاعب كبيرة في الانتقال إلى صفوف القلعة الحمراء في الفترة القادمة، وذلك بعد انتهاء عقده مع فريق حيث أصبح لاعب حر”.

وتابع “محمد كوناتيه يعتبر من أبرز الأسماء في صفوف منتخب بوركينا فاسو قبل مواجهة مصر المرتقبة، وهناك اهتمام قوي من الأهلي وتحركات على قدم وساق من أجل حسم الصفقة”.

وكان الفرنسي موديست قد تعثر في تقديم أوراق اعتماده مع النادي الأهلي، وتم ابلاغ وكيل أعماله بشأن رحيله عن القلعة الحمراء لأسباب فنية.

 

ويعتبر محمد كوناتيه على رأس الصفقات التي يرغب بشدة مارسيل كولر في ضمها إلى القلعة الحمراء لتدعيم مركز المهاجم في نهاية الموسم الحالي، في ظل ارتباط الفريق الأحمر بمنافسات قوية في مونديال الأندية الذي سيقام بـ32 فريق.

ويحاول النادي الأهلي إقناع محمد كوناتيه بخطوة ارتداء القميص الأحمر، وتأجيل رغبته بشأن البقاء في الملاعب الأوروبية خلال الفترة المقبلة.

ويعتمد مارسيل كولر على خدمات المحترف الفلسطيني وسام أبو علي في مركز المهاجم الصريح، بينما يتواجد محمود كهربا وموديست على دكة البدلاء.

زر الذهاب إلى الأعلى