الاهلى اليوم

كولر يفاجئ الاهلى بتقرير مثير بشان الراحلين عن الاهلى وهذا الاعب وقع للاهلى والزمالك يخطف صفقة كبرى فاوضها الاهلى وبيبو يعطى نجم الاهلى حرية الرحيل

طلب مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من جهازه المساعد، تقديم ملف تقييم للاعبي الفريق عن الموسم الحالي، وذلك من أجل تحديد الراحلين عن صفوف الفريق بنهاية الموسم الجاري، في ظل ارتباط أكثر من اسم خلال الفترة الحالية بالرحيل عن جدران النادي.

 

 

وأكد الإعلامي هاني حتحوت في تصريحات تلفزيونية:« أن مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، طلب تقييم من الجهاز المعاون له خلال الفترة الحالية، للاعبي الفريق، من أجل حسم ملف الراحلين عن صفوف الفريق في الموسم المقبل بشكل رسمي، في ظل رغبة المدرب في دعم صفوف الفريق».

 

وتابع:« مارسيل كولر سيقوم بعمل تقييم خاص للاعبين الأجانب، من أجل حسم ملف استمرارهم أو رحيلهم عن صفوف الفريق بنهاية الموسم الجاري، خاصة وأن المدرب يرغب في تدعيم صفوف الفريق بأكثر من صفقة قوية في الموسم المقبل، للاستعداد للبطولة المحلية والقارية».

واستقر المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، على رحيل عدد من اللاعبين، على رأسهم أنتوني موديست مهاجم الفريق، الذي سيرحل عن الفريق مع نهاية شهر يونيو.

ومن جانه كشف الإعلامي هاني حتحوت عن طلب النادي الأهلي، مبلغ 3 مليون دولار خلال الفترة الحالية، وذلك من أجل الموافقة على رحيل نجم الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل وجود رغبة من جانب أكثر من نادي في ضم اللاعب بشكل رسمي.

الأهلي يطلب 3 مليون دولار للموافقة على رحيل أليو ديانج
وقال الإعلامي هاني حتحوت في تصريحات تلفزيونية:« أن الساعات القليلة الماضية، شهدت اتصالات من جانب عدد من الأندية الخليجية، للحصول على خدمات أليو ديانج لاعب النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل تعاقد اللاعب مع شركة تسويق جديد خلال الأيام الماضية».

 

 

وتابع:« النادي الأهلي، لايمانع خلال الفترة الحالية، فكرة رحيل أليو ديانج خلال الفترة المقبلة، ولكن بشرط الحصول لى مبلغ 3 مليون دولار، من أجل الموافقة على رحيله عن صفوف الفريق في الميركاتو الصيفي القادم، والحصول على موافقة المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق».

وشهدت الفترة الأخيرة، إصابة أليو ديانج لاعب الفريق، وغيابه عن التدريبات الجماعية للنادي الأهلي، قبل أن يعود اللاعب من جديد للمشاركة في التدريبات بصورة طبيعية، ويشارك في المباراة النهائية لمسابقة دوري أبطال أفريقيا، أمام الترجي الرياضي التونسي.

وعلى جانب اخر اقترب مسؤولو نادي الزمالك، من حسم صفقة نجم طلائع الجيش خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل المستويات التي يقدمها اللاعب خلال الموسم الحالي مع فريقه، وتواجده بشكل أساسي في تشكيل عبدالحميد بسيوني المدير الفني للفريق.

 

 

يسري وحيد يقترب من الزمالك
وأكد الإعلامي هاني حتحوت في تصريحات تلفزيونية، أن هناك مفاوضات جدية من جانب النادي الأهلي، للحصول على خدمات يسري وحيد لاعب نادي طلائع الجيش خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بالإضافة إلى الزمالك، الذي يرغب في ضم اللاعب أيضا، والمفاوضات تسير بشكل جيد خلال الفترة الحالية.

 

وتابع: «رغبة يسري وحيد هي الانتقال إلى نادي الزمالك، والأمور قريبة في المفاوضات خلال الفترة الحالية، والأمور قد تتغير خلال الأيام المقبلة، خاصة أن اللاعب حصل على وعد من جانب النادي بالرحيل نهاية الموسم الجاري».

وكان نادي الزمالك، حصل على توقيع يسري وحيد خلال مدة الانتقالات الشتوية الماضية، وأتم الاتفاق مع إدارة نادي طلائع الجيش، إلا أن عبد الحميد بسيوني المدير الفني للفريق، رفض فكرة رحيل اللاعب عن النادي.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى