اخبار الاهلىاخبار الاهلى اليوم

الخطيب يتخذ قرار تاريخى بشان صفقة الزمالك الاعب وقع 3سنوات بثلاثة ملايين دولار وبسبو يوافق على رحيل نجم الاهلى بسبب اصرار كولر وتقرير كولر يحدد الراحلين عن الفريق

ربما تشهد الفترة المقبلة في بطولة الدوري المصري، صفقة من العيار الثقيل، وذلك حال عدم تدخل بعض الأندية الخليجية لإفساد الموقف.نادي الزمالك يسير نحو الاتفاق على ضم أشرف بن شرقي لمدة 3 مواسم لمدة 5 ملايين دولار.

 

 

وهناك مفاوضات قائمة من جانب إدارة القلعة البيضاء في الوقت الحالي، من أجل حسم الاتفاق مع رشيد بن شرقي “شقيق” المحترف المغربي في صفوف الريان القطري.

 

ولدى الإدارة البيضاء اقتناع كبير بخطوة ضم أشرف بن شرقي من الريان القطري، وذلك في ظل المحاولات البيضاء لإنهاء أزمة القيد حيث هناك مفاوضات لجدولة مستحقات المغربي خالد بوطيب.

وكان اسم أشرف بن شرقي قد ارتبط بالانتقال إلى صفوف النادي الأهلي، بعد انتهاء عقده مع نادي الزمالك ولكن كان هناك تحفظ شديد من جانب محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء بشأن ضمه.
وشهدت الأيام الماضية محاولة البعض طرح اسم أشرف بن شرقي على النادي الأهلي، ولكن لم يحدث أي تحركات رسمية من جانب القلعة الحمراء لبحث ضم نجم المغرب في الفترة المقبلة.

 

ويعتبر أشرف بن شرقي من العناصر التي ظهرت بشكل مميز مع القلعة البيضاء في وقت سابق، وكان من نجوم بطولة الدوري المصري، كما يمثل قوة كبيرة في صفوف فريق الريان القطري.

وعلى جانب اخر تردد في الساعات الأخيرة العديد من الأنباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى رحيل نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بناء على تعليمات وتوصيات من قبل السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق بعد خروج اللاعب من حساباته بشكل نهائي.وطلب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء، وأعضاء لجنة التخطيط داخل الفريق الأحمر، ضرورة عدم تفعيل بند بقاء الفرنسي أنتوني موديست، لاعب الفريق الأحمر، والمطالبة برحيله عن الفريق الأحمر، لعدم الاقتناع بخدماته خلال الفترة الحالية.

 

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، كواليس القرار الذي اتخذه السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، بشأن رحيل الفرنسي أنتوني موديست، والخطة التي وضعتها لجنة التخطيط، من أجل تعويض رحيل الفرنسي، في ظل البطولات المقبل عليها الفريق الأحمر خلال الموسم الجديد.

واكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي  محمود الخطيب، طلب من أمير توفيق ضرورة تلبيه طلبات السويسري مارسيل كولر، والموافقة على رحيل الفرنسي أنتوني موديست، وترشيح العديد من المهاجمين خلال الفترة الحالية.

ويعقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة مع محمود الخطيب، خلال الأيام القليلة المقبلة، من أجل مناقشة بعض الملفات التي تخص الفريق الأحمر، وموقف الصفقات بجانب الراحلين، عن الفريق وحسم ملف المعارين في ظل البطولات المقبل عليها الفريق الأحمر سواء المحلية أو القارية.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى