اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدرالكره المصرية

الخطيب يتخذ قرار مثير بشان صفقة الزمالك

ربما تشهد الفترة المقبلة في بطولة الدوري المصري، صفقة من العيار الثقيل، وذلك حال عدم تدخل بعض الأندية الخليجية لإفساد الموقف.نادي الزمالك يسير نحو الاتفاق على ضم أشرف بن شرقي لمدة 3 مواسم لمدة 5 ملايين دولار.

 

 

وهناك مفاوضات قائمة من جانب إدارة القلعة البيضاء في الوقت الحالي، من أجل حسم الاتفاق مع رشيد بن شرقي “شقيق” المحترف المغربي في صفوف الريان القطري.

 

ولدى الإدارة البيضاء اقتناع كبير بخطوة ضم أشرف بن شرقي من الريان القطري، وذلك في ظل المحاولات البيضاء لإنهاء أزمة القيد حيث هناك مفاوضات لجدولة مستحقات المغربي خالد بوطيب.

وكان اسم أشرف بن شرقي قد ارتبط بالانتقال إلى صفوف النادي الأهلي، بعد انتهاء عقده مع نادي الزمالك ولكن كان هناك تحفظ شديد من جانب محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء بشأن ضمه.
وشهدت الأيام الماضية محاولة البعض طرح اسم أشرف بن شرقي على النادي الأهلي، ولكن لم يحدث أي تحركات رسمية من جانب القلعة الحمراء لبحث ضم نجم المغرب في الفترة المقبلة.

 

ويعتبر أشرف بن شرقي من العناصر التي ظهرت بشكل مميز مع القلعة البيضاء في وقت سابق، وكان من نجوم بطولة الدوري المصري، كما يمثل قوة كبيرة في صفوف فريق الريان القطري.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى