اخبار الاهلىالاهلى اليومالكره المصرية

عبدالله السعيد:تجربتى مع الاهلى الافضل فى مسيرتى

علق عبد الله السعيد لاعب فريق الكرة بـ الزمالك على علاقته مع محمد صلاح زميله في منتخب مصر، موضحًا أكثر اللاعبين الذين يتمنى انضمامهم إلى صفوف القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة.
وقال عبد الله السعيد في تصريحات تلفزيونية عبر قناة ام بي سي مصر2: “محمد صلاح من أقرب أصدقائي، لكن صعب يكون في أحد يعرف ظروفك غيرك، أنا لا أخذ رأي أحد حتى إخوتي، حتى لو أخذت قرارا خطأ أنا المسؤول عنه”.

وتابع: “اعتزالي الدولي جاء بعد شعوري أن هذا يكفي، ذهبت لبطولة إفريقيا ولم ألعب، حتى قلت للكابتن حسام لا توجد مشكلة تمامًا، لو احتجتموني ولي دور سأنضم، لكن طالما ليس لي دور الأولى أن يشارك لاعب صغير أخر”.

 

 

وأكمل: “محمد صلاح من اللاعبين الذين يمنحوك الحل في ثانية، وهو يحب الاختراق لكي يحرز الأهداف، وأنا كنت أحفظه، كنت أركز معه لكي أمرر له الكرة في وقت معين ليسجل”.

وواصل: “تحدثت مع محمد صلاح بعد الهجوم الذي تعرض له بعد إصابته لأطمئن عليه، لكن أنا أعلم شخصيته هو لا يسمع أحد ولا يتأثر، وأنا لم أفتح معه أي موضوع، وطبيعي اللاعب الكبير يعرف أن كلما اسمه كبر كلما الهجوم زاد”.

وأشار: “فيتوريا تواصل معي من أجل العودة للمنتخب، وكنت أنوي الرجوع بعد أن تحدث معي وكان يرى أن لي دور، وتحدث معي بكل صراحة وشعرت بالراحة وقلت له أنا معك”.

وحول رأيه في الخروج من كأس الأمم الإفريقية؟، أردف: “المشكلة إننا لا يعجبنا شيء، عندما كنا ندافع ونحرز أهدافا لم يعجب أحد، وعندما فتحنا الملعب لم يعجب أحد، لكن أرى أن الفريق الذي يفوز هو الذي يحرز أهدافا أكثر حتى لو دخل مرماك أهداف، المهم تسجل أكثر، واللاعبون يتجرأون”.

وأضاف: “لا أشغل بالي إطلاقًا بالانتقادات، ولا أركز أبدًا فيها، لا يوجد شيء يجعلني لا أنام”.

وحول هل تحدثت مع رمضان صبحي عن فكرة التركيز في الملعب؟، أردف: “أنا دائمًا أتحدث معه وأقول له ركز في الملعب، إذا ركزت مع الناس لن تلعب كرة، وهو في الملعب يفصل، لكنه ممكن يستفز نوعا ما”.

 

وحول سبب عدم تتويج بيراميدز ببطولة؟د، أجاب: “لا أعرف من الممكن أن يكون سوء توفيق، وعدم وجود جمهور بالتأكيد مؤثر”.

وتابع: “منذ أن كنت صغيرا وأنا اعتدت على النظام، كنت في مدرسة داخلي وكان النوم بموعد والأكل بموعد والتدريبات بموعد”.

وبسؤاله ما هي نواقص الزمالك للفوز بالبطولات؟، قال :”الفريق جيد ونركز هذا الموسم، وهذا الأمر يعود للمدير الفني، وأتمنى انضمام أحمد حجازي للفريق، وكذلك رمضان صبحي ولكني لا أحب التدخل في الأمر لكن لو تحدث معي سأنصحه”.

وأوضح: “مكالمة ميدو مع مسؤولي بيراميدز كان لها دور في الانضمام للزمالك، وأتمنى أن أكون مدربًا للزمالك في المستقبل، وأفضل مدرب تعاملت معه في منتخب مصر هو كوبر ولم أتعرض لأي ظلم”.

واختتم: “عندما كنت صغيرًا كنت إسمعلاوي وأميل معه للأبيض، وسأعتزل بقميص الزمالك، والأهلي يعد أفضل تجاربي قبل الانضمام للزمالك”.

زر الذهاب إلى الأعلى