اخبار الاهلى اليوم

كريم حسن شحاته:الخطيب ضم صفقة الزمالك بعد توقيعه وتسلم مقدم العقد وموبولو الخطير صفقة الاهلى الافريقية الكبرى والخطيب ترك صفقة للزمالك هدية وخطف اتنين على وزن امام عاشور

فجر الاعلامى كريم حسن شحاته  مفاجأة مدوية عن رغبة النادي الأهلي بتقديم عرض رسمي لنظيره الاتحاد السكندري للظفر بخدمات الهداف الأنجولي كريستيفاو مابولولو خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

 

 

وفي تصريحات تليفزيونية قال كريم شحاته في تصريحات تليفزيونية أن مسؤولو النادي الأهلي بدأوا في مفاوضات شفوية مع مسئولي الاتحاد السكندري من أجل الحصول على خدمات المهاجم الأنجولي مابولولو لضمه في الميركاتو الصيفي 2024.

وتابع شحاته  أن هناك عضو مجلس إدارة بالنادي الأهلي إلتقى في إحدى المناسبات بعضو مجلس إدارة بارز داخل نادي الاتحاد السكندري وأكد رغبة الأهلي في ضم مابولولو وإشادة مارسيل كولر بمستوى اللاعب.

واشار أن المفاجاة تكمن أن هناك اتجاه في المارد الأحمر لتقديم عرض بمقابل مادي مليون و500 ألف دولار لضم مابولولو ولكن ناد الاتحاد رفض تمامًا هذا العرض وقال أن ده المبلغ اللي كان محطوط قبل تألق اللاعب في كأس أمم أفريقيا وان اللاعب حاليا سعره 5 مليون دولار.

مشيرا الى ان الخطيب حسم الصفقة رغم ذلك وترك هدية الى الزمالك صفقة معقولة وضم اتنين من عيار امام عاشور مشيرا الى ان الاهلى حصل على توقيع لاعب فيوتشر بعد توقيعه للاهلى وحصوله على مقدم العقد

 

وعلى جانب اخر الإعلامي محمد شبانة، أن نادي اتحاد العاصمة الجزائري يريد الحصول على مليون دولار نظير بيع زين الدين بلعيد، وهو مبلغ كبير وفقا لوجهة نظر مسئولي النادي الأهلي.

محمد شبانة: هناك احاديث حول توقف المفاوضات بين الأهلي واتحاد العاصمة حول بلعيد
وقال محمد شبانة في تصريحات تليفزيونية: «الأهلي يرى أن النادي الجزائري يغالي في طلباته المالية رغم وجود شرط جزائي في عقد بلعيد، وهناك احاديث حول توقف المفاوضات خلال الفترة الحالية».

تعديل عقود الثنائي عبدالقادر ومروان عطية
وأضاف: «الأهلي استقر على تعديل عقود أحمد عبدالقادر ومروان عطية ماليًا، خلال الفترة المقبلة.. وسوف يتم تمديد عقد الثنائي للاحتفاظ بهما مستقبلا»

 

زر الذهاب إلى الأعلى