اخبار الاهلى اليوم

محمد الليثى:الخطيب يضم بديل ايقونة الاهلى ونجم الزمالك على ابواب الاهلى وثعلب الجزائر المتالق وقع للاهلى

كشف الإعلامى محمد الليثي، اقتراب إدارة النادي الأهلي من حسم أهم الصفقات بشكل كبير داخل القلعة الحمراء في الموسم المقبل، وهي صفقة الجزائري زين الدين بلعيد مدافع اتحاد العاصمة الجزائري.

 

 

أضاف محمد الليثي، خلال تقديمه برنامج «10 و10» عبر إذاعة «أون تايم سبورت إف ام»: «الأهلي اتكلم بشكل رسمي مع اتحاد العاصمة لضم بلعيد الموسم المقبل، وطلب مسؤولو القلعة الحمراء من نظراؤهم في النادي الجزائري تحديد شروط الاستغناء عن اللاعب».

وتابع: «حسب مصادرنا في الأهلي، فالنادي رافض فكرة استخدام الشرط الجزائي اللي في عقد بلعيد وقيمته 600 ألف دولار للحصول على خدمات اللاعب، وأكدت المصادر أن الأهلي عايز ينهي الصفقة مع اتحاد العاصمة بشكل رسمي ودون استغلال الشرط الجزائي».

 

 

الأهلي يحصل على موافقة بلعيد
وأشار الليثي، إلى أن مسؤولو الأهلي حصلوا على موافقة اللاعب بإرتداء القميص الأحمر في الصيف، كما تأكد مسؤولو النادي بعدم جدية الأندية الفرنسية والبلجيكية التي أبدت رغبتها في ضم اللاعب.

وعلى جانب اخر كشف الإعلامي أحمد شوبير، حقيقة مفاوضات الأهلي مع محمد صبحي حارس مرمى فريق الزمالك، للتعاقد معه خلال الفترة المقبلة، لدعم المارد الأحمر في مركز حراسة المرمى.

الزنفلي بديل محمد الشناوي حال رحيله
وقال «شوبير» في تصريحات إذاعية عبر برنامجه «مع شوبير» المذاع عبر «أون سبورت إف إم»: «ما تردد عن مفاوضات الأهلي مع محمد صبحي ليس له أي أساس من الصحة، والأهلي لم يفاوض محمد صبحي على الإطلاق».

 

شوبير ينفي تفاوض الأهلي مع محمد صبحي
تابع شوبير: «الناس اللي بتقول إن محمد صبحي سيكون بديل لمحمد الشناوي حال تلقي الأخير عرضا احترافيًا والرحيل عن الأهلي.. في هذه الحالة الأهلي لديه محمود الزنفلي، سيتم تفعيل عقد الشراء ويستمر مع الفريق، ولكن كل ما يتردد عن المفاوضات مع محمد صبحي غير صحيح».

وكانت بعض التقارير خرجت خلال الأيام الماضية، تشير إلى مفاوضات من جانب الأهلي مع محمد صبحي حارس مرمى الزمالك.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى