اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدرالكره المصرية

اغرب طلب من الزمالك حتى لايقهره الاهلى

في هروب غريب للغاية من نادي الزمالك، خوفاً من النادي الأهلي، وخسارة البطولة التي حصل عليها الفريق الأحمر لأكبر عدد في تاريخ الفريق الكروي الأول، اقترح عضو مجلس إدارة نادي الزمالك على اتحاد الكرة قرار غريب جداً.

 

وقال أحمد سليمان، عضو مجلس إدارة الزمالك، إنه يقترح إلغاء بطولة الدوري العام للموسم الكروي الجاري، وذلك من أجل تسهيل إعداد منتخب مصر للمشاركة في بطولة كأس العالم المقبلة.ويرى سليمان في تصريحاته التليفزيونية عبر “إم بي سي مصر”، أنه يجب إلغاء بطولة الدوري العام، مشدداً على أنه يتحدث بكل جدية ولا يتحدث بشكل كوميدي، مرجعاً السبب للإجهاد الشديد الذي ظهر على لاعبي المنتخب الوطني.
وفاز المنتخب الوطني الأول لكرة القدم في المباراة التي جمعته أمام بوركينا فاسو مساء أمس بهدفين لهدف وحيد في اللقاء الذي أقيم على ملعب ستاد القاهرة الدولي وسط حضور جماهيري كبير.

 

وشدد عضو مجلس إدارة الزمالك، على أن ضغوط المباريات ظهر على اللاعبين في الشوط الثاني، وأنه كان من الوارد تعادل المنتخب الضيف في اللحظات الأخيرة للمباراة.

واستطرد: إلغاء بطولة الدوري يجب أن يتم من خلال اقتراح حسام حسن المدير الفني للمنتخب الوطني، نريد أن يتم الفخر بنا ومستوانا في كأس العالم، وأنا اتحدث هنا بغض النظر عن الأهلي والزمالك.

ويرى سليمان أن الزمالك لا علاقة له بمثل هذا القرار، وأنه يتحدث من الوازع الوطني من أجل الظهور اللائق في المباريات المقبلة والإعداد الجيد لكأس العالم 2026.
وأوضح عضو الزمالك، أن بطولة الدوري لن يكون لها فارق مع النادي الأهلي، وأنه في الفترات الماضية كان هدف مصر هو الصعود إلى كأس العالم، ولكن الآن يريد الجميع أن يكون التمثيل مشرفاً داخل البطولة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى