اخبار الاهلى اليوم

الخطيب يقطع الطريق على الاخرين ويؤمن اهم صفقاته وكولر يفتح الباب لرحيل نجم الاهلى من غدا والصفقة الحائرة على ابواب الاهلى

فجر الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي، مفاجأة قوية من العيار الثقيل بشأن عقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني الحالي للصفوف الحمراء.

 

وقطع النادي الأهلي الطريق بشكل رسمي على الآخرين، وذلك بشأن التعاقد مع المدير الفني الحالي، وذلك على خلفية تواجده مع الفريق الكروي الأول وتحصينه من العروض الخارجية.وكشف أحمد شوبير مقدم البرامج الرياضية، عبر “أون تايم سبورتس”، أن كولر قولاً واحداً قام بالتجديد مع النادي الأهلي لمدة 3 سنوات، وأن ما مضى من عقده هو عام واحد، ويتبقى له موسمين كاملين مع الفريق.
وشدد شوبير على أن كولر مستمر في مهمته مع النادي الأهلي، ولن يلتفت لأي من العروض الأخرى، وأنه باق في الصفوف الحمراء يستكمل مسيرته مع الفريق لمدة موسمين مقبلين.

وأوضح مقدم البرامج الرياضية، أن الموقف بالنسبة للنادي الأهلي واضح على عكس موقف نادي الزمالك، الذي لن يكون هناك وقت أو طريقة مضمونة بشأن فتح القيد.
وتابع: الزمالك حتى هذه اللحظة في قصة فتح القيد ليست مضمونة، وأنه في حين خلاص القصة سوف يتم التفاوض مع المدير الفني الحالي بشأن التجديد والتفاوض بشأن العقد الجديد له.
كولر الذي قضى أفضل فتراته التدريبية مع النادي الأهلي، مازال يقدم المزيد من العروض المميزة على الصعيد الفني، واستطاع أن يلم شمل اللاعبين، ويجعلهم يد واحدة تجاه الهدف الأسمى وهو حصد البطولات.

واتبع المدير الفني السويسري، سياسة التدوير، حيث لا يريد أن يكون هناك لاعبين على دكة البدلاء لا يشاركون بشكل رسمي في الصفوف الحمراء، سواء على الصعيد المحلي أو الإفريقي من أجل جاهزية الجميع.
ومازال موسم الانتقالات الصيفية لم يسدل الستار بعد، ويتبقى العديد من الأسماء التي يبحث المدير الفني الاستقرار عليها بصحبة إدارة التعاقدات والتخطيط وبقيادة الكابتن محمود الخطيب.

فتح السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، الباب على مصراعيه لرحيل نجم الفريق الكروي الأول ومحترف الفريق خلال الفترة الماضية، والذي لم يقدم الأداء المتميز في الصفوف الحمراء خلال الفترة الماضية.

 

وقرر المدير الفني للنادي الأهلي، أن يتم رحيل الفرنسي أنتوني موديست، مهاجم الفريق الكروي الأول خلال الفترة المقبلة، وبلا رجعة، حيث تم تخييره لاستكمال نهاية الموسم من عدمه.ورحّب النادي الأهلي برحيل كولر خلال الفترة المقبلة،

 

متابعاً: “لو مش عاوز يكمل في الفريق ميكملش، أو جاله عرض بالسلامة يمشي بعيد”.
واستقر الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي، على رحيل اللاعب الفرنسي، بعد الأداء المتواضع الذي قدمه في الصفوف الحمراء مؤخراً، خاصة في ظل الأمل الكبير الذي كان يضعه الفريق والجهاز الفني عليه.

وتواجد موديست في النادي الأهلي، ولم يقدم الأداء المنتظر على الإطلاق، حيث وصفه البعض بأنه جاء “ليستجم” ولا يقدم أداء مماثل لما كان عليه في الأندية الأخرى التي تعاقدت معها خلال الفترة الأخيرة.
وقرر كولر توجيه الشكر لموديست على الفترة التي قضاها في الفريق، رغم الاعتماد عليه في عدد آخر من المباريات بشكل أساسي، ولكن الأداء الفني كان بعيد تماماً عما كان في المخيلة الذهنية عن اللاعب قبل الانضمام.

يذكر أن النادي الأهلي يستعد بكل قوة لمباراة فاركو المقررة يوم الجمعة المقبل، وذلك بعد استئناف التدريبات، حيث يتم حصر اللاعبين المتميزين والجاهزين للمباراة، من أجل تحديد الخيارات أمام المدير الفني لوضع القائمة والتشكيل.

في هروب غريب للغاية من نادي الزمالك، خوفاً من النادي الأهلي، وخسارة البطولة التي حصل عليها الفريق الأحمر لأكبر عدد في تاريخ الفريق الكروي الأول، اقترح عضو مجلس إدارة نادي الزمالك على اتحاد الكرة قرار غريب جداً.

 

وقال أحمد سليمان، عضو مجلس إدارة الزمالك، إنه يقترح إلغاء بطولة الدوري العام للموسم الكروي الجاري، وذلك من أجل تسهيل إعداد منتخب مصر للمشاركة في بطولة كأس العالم المقبلة.ويرى سليمان في تصريحاته التليفزيونية عبر “إم بي سي مصر”، أنه يجب إلغاء بطولة الدوري العام، مشدداً على أنه يتحدث بكل جدية ولا يتحدث بشكل كوميدي، مرجعاً السبب للإجهاد الشديد الذي ظهر على لاعبي المنتخب الوطني.
وفاز المنتخب الوطني الأول لكرة القدم في المباراة التي جمعته أمام بوركينا فاسو مساء أمس بهدفين لهدف وحيد في اللقاء الذي أقيم على ملعب ستاد القاهرة الدولي وسط حضور جماهيري كبير.

 

وشدد عضو مجلس إدارة الزمالك، على أن ضغوط المباريات ظهر على اللاعبين في الشوط الثاني، وأنه كان من الوارد تعادل المنتخب الضيف في اللحظات الأخيرة للمباراة.

واستطرد: إلغاء بطولة الدوري يجب أن يتم من خلال اقتراح حسام حسن المدير الفني للمنتخب الوطني، نريد أن يتم الفخر بنا ومستوانا في كأس العالم، وأنا اتحدث هنا بغض النظر عن الأهلي والزمالك.

ويرى سليمان أن الزمالك لا علاقة له بمثل هذا القرار، وأنه يتحدث من الوازع الوطني من أجل الظهور اللائق في المباريات المقبلة والإعداد الجيد لكأس العالم 2026.
وأوضح عضو الزمالك، أن بطولة الدوري لن يكون لها فارق مع النادي الأهلي، وأنه في الفترات الماضية كان هدف مصر هو الصعود إلى كأس العالم، ولكن الآن يريد الجميع أن يكون التمثيل مشرفاً داخل البطولة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى