اخبار الاهلى اليوم

خطة الزمالك للهروب من ضربة الاهلى القوية والاهلى يقترب من ضم العقرب الذى عرض كولر المساهمة فى راتبه لينضم للاهلى وقرار غير متوقع بشان على معلول وبديله وافشه على الخط

في هروب غريب للغاية من نادي الزمالك، خوفاً من النادي الأهلي، وخسارة البطولة التي حصل عليها الأهلى كأكثر نادى متوج باللقب المحلى فى التاريخ، واقترح عضو مجلس إدارة نادي الزمالك على اتحاد الكرة قرار غريب جداً.

 

وقال أحمد سليمان، عضو مجلس إدارة الزمالك، إنه يقترح إلغاء بطولة الدوري العام للموسم الكروي الجاري، وذلك من أجل تسهيل إعداد منتخب مصر للمشاركة في بطولة كأس العالم المقبلة.

ويرى سليمان في تصريحاته التليفزيونية عبر “إم بي سي مصر”، أنه يجب إلغاء بطولة الدوري العام، مشدداً على أنه يتحدث بكل جدية ولا يتحدث بشكل كوميدي، مرجعاً السبب للإجهاد الشديد الذي ظهر على لاعبي المنتخب الوطني.
وشدد عضو مجلس إدارة الزمالك، على أن ضغوط المباريات ظهر على اللاعبين في الشوط الثاني، وأنه كان من الوارد تعادل المنتخب الضيف في اللحظات الأخيرة للمباراة.

واستطرد: إلغاء بطولة الدوري يجب أن يتم من خلال اقتراح حسام حسن المدير الفني للمنتخب الوطني، نريد أن يتم الفخر بنا ومستوانا في كأس العالم، وأنا اتحدث هنا بغض النظر عن الأهلي والزمالك.
ويرى سليمان أن الزمالك لا علاقة له بمثل هذا القرار، وأنه يتحدث من الوازع الوطني من أجل الظهور اللائق في المباريات المقبلة والإعداد الجيد لكأس العالم 2026.

وأوضح عضو الزمالك، أن بطولة الدوري لن يكون لها فارق مع النادي الأهلي، وأنه في الفترات الماضية كان هدف مصر هو الصعود إلى كأس العالم، ولكن الآن يريد الجميع أن يكون التمثيل مشرفاً داخل البطولة.
على جانب آخر بدأ السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي وضع ملامح الفترة المقبلة في صفوف القلعة الحمراء.

وصرح مصدر مقرب من إدارة الأهلى بوجود رغبة من جانب مارسيل كولر بشأن عدم بقاء علي معلول في الموسم الجديد وذلك بعد الإصابة التي كان قد تعرض لها في وتر أكيلس.
ويرى مارسيل كولر صعوبة الاستفادة من خدمات علي معلول في الفترة المقبلة وذلك بعد الإصابة التي تعرض لها وغموض موقفه بعد الإصابة.

 

وأوصى مارسيل كولر إدارة النادي الأهلي، بضرورة التحرك مبكراً لحسم صفقة يحيى عطية الله الظهير الأيسر لفريق سوتشي الروسي.
ويرغب مارسيل كولر في ضم نجم الكرة المغربية وذلك في ظل امتلاكه خبرة كبيرة في القارة الأفريقية، حيث يضعه على رأس المرشحين في الموسم الجديد لتدعيم مركز الظهير الأيسر.

وهناك مفاوضات قد بدأت بين النادي الأهلي والمغربي يحيى عطية الله منذ فترة من خلال أمير توفيق مدير التعاقدات لحسم التفاصيل الخاصة الصفقة، وذلك في ظل رغبة مارسيل كولر في ضم بديل أجنبي للمحترف التونسي في الفترة المقبلة.
ويخطط النادي الأهلي للحصول على خدمات يحيى عطية الله لمدة 3 سنوات قادمة، بداية من فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

زر الذهاب إلى الأعلى