اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

صفقة الاهلى الكبرى المحتملة

اقترب النادي الأهلي من حسم التعاقد مع نجم جديد في أحد أبرز وأهم المراكز الحائرة في الفريق، والتي تسبب العديد من المشاورات بين الجهاز الفني للفريق الكروي الأول، بقيادة مارسيل كولر.

 

 

ويسعى الفريق الأحمر إلى معرفة اللاعبين الذين سوف يكونوا على رادار الفريق من قبل لجنة التعاقدات، وذلك بهدف تعويض غياب التونسي علي معلول ظهير أيسر الفريق الكروي الأول.وأصيب معلول في وتر أكيليس، وانتهى موسمه مع النادي الأهلي، ولا يزال الفريق الأحمر يطمح إلى معرفة البدائل الجيدة خلال الفترة المقبلة، ومعرفة الترشيحات المقرر أن يتعاقد معها الفريق.
وعرض المسئولين في النادي الأهلي على كولر، التعاقد مع حازم أحمد شحاتة ظهير أيسر الريان القطري، والذي يحمل الجنسيتين المصرية والقطرية، حيث شارك مع الفريق القطري في أكثر من محفل دولي.

ومن المتوقع أن ينطلق الأهلي في المفاوضات مع اللاعب، بعد معرفة كافة التفاصيل الكاملة لعقد اللاعب ورغبته في التواجد بالقلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة من عدمه.
وكان مقرراً أن ينضم محمد أشرف لاعب نادي زد إلى الفريق من أجل تدعيم مركز الظهير الأيسر، ولكن تم الاتفاق على تجديد إعارة اللاعب لفترة إضافية مقبلة في الفريق.
وعلى صعيد آخر، لم يبد كولر قناعاته الفنية الكاملة بمستوى كريم الدبيس ظهير أيسر الفريق، والذي كان قريباً من المشاركة في المباريات الماضية مع الفريق، ولكن لم يحدث الأمر حتى الآن.

ويصارع النادي الأهلي الزمن من أجل الوصول إلى الصفقات الصيفية بكل سرعة، خاصة بعد تعطش الفريق للاعبين من العيار الثقيل، يضيفون إلى الفريق الأحمر خلال الفترة القليلة المقبلة.
النادي الأهلي مازال يتطلع إلى معرفة كل اللاعبين الذين يرغبون في الانضمام إلى القلعة الحمراء، خاصة في ظل الحاجة الماسة لجهود لاعبين جدد، ورحيل لاعبين آخرين لا يشاركون في الفريق بانتظام.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى