اخبار الاهلى اليوم

كولر يرحب برحيل نجم الاهلى حتى قبل نهاية عقده والاهلى يحصل على توقيع هذا الاعب والخطيب يفاجئ الاهلى بصفقة غير متوقعة ينضم مجانا

فتح السويسري مارسيل كولر، الباب على مصراعيه لرحيل نجم ومحترف الفريق خلال الفترة القادمة، والذي لم يقدم الأداء المتميز في الصفوف الحمراء خلال الفترة الماضية.
وقرر المدير الفني للنادي الأهلي، أن يتم رحيل الفرنسي أنتوني موديست، خلال الفترة المقبلة، وبلا رجعة، حيث تم تخييره لاستكمال نهاية الموسم من عدمه.

 

 

 

ورحّب النادي الأهلي برحيل كولر خلال الفترة المقبلة، متابعاً: “لو مش عاوز يكمل في الفريق ميكملش، أو جاله عرض بالسلامة يمشي بعيد”.

واستقر الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي، على رحيل اللاعب الفرنسي، بعد الأداء المتواضع الذي قدمه في الصفوف الحمراء مؤخراً، خاصة في ظل الأمل الكبير الذي كان يضعه الفريق والجهاز الفني عليه.

وفى سياق آخر استطاع النادي الأهلي أن يحصل على توقيع الموهوب بشكل مؤكد لينضم إلى الصفوف الحمراء، مطلع الانتقالات الصيفية المقبلة بشكل نهائي، خاصة في ظل الحاجة الماسة لجهوده في الفريق.
وأعلن أحمد شوبير مقدم البرامج الرياضية عبر “أون تايم سبورت” عن توصل الأهلي لاتفاق شبه كامل مع الجزائري زين الدين بلعيد مدافع اتحاد العاصمة الجزائري.

ويبلغ بلعيد 25 عاماً، ويمتلك خبرات مميزة في الجانب الدفاعي، حيث أبدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، إعجابه الشديد بخدماته وإمكانياته في صفوف اتحاد العاصمة.
بلعيد الذي يشارك مع اتحاد العاصمة بشكل أساسي، أبدى رغبته في الانتقال إلى صفوف النادي الأهلي، والبحث عن تحد جديد يضيف إلى اسمه وإلى “السي في” الخاص به في عالم كرة القدم.

وشاهد كولر العديد من الفيديوهات للاعب الجزائري، وشدد على أنه يحتاج مثل هذه “الخامة” من اللاعبين في الفريق، نظراً لجديته الكبرى وحماسته وانضباطه في الملعب وسعيه الدائم للظهور المميز.

وعلى جانب اخر فاجئ الخطيب الجميع وبينهم كولر باعلانه عن رغبته فى ضم تريزيجيه نجم الاهلى المحترف فى الدورى التركى ويدرس عرض محمد الننى لانهاء مسيرته بالاهلى خاصة وانه عرض ان يلعب للاهلى موسم مجانا

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى