اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

اخبار صفقات الاهلى الجديدة

شهدت الساعات الماضية تردد أنباء عديدة حول حسم النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب العديد من الصفقات القوية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتعزيز صفوف المارد الأحمر في الموسم الجديد.وطلب السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي من لجنة الكرة بالقلعة الحمراء التعاقد مع عدد من الصفقات السوبر لتدعيم صفوف بطل أفريقيا في الموسم المقبل.

 

وحدد المدرب السويسري احتياجاته الفنية خلال جلساته الماضية مع لجنة الكرة بالنادي الأهلي من أجل بدء التحرك لحسم بعض اللاعبين الذي يرغب في التعاقد معهم بقوة في الصيف المقبل.
وارتبط في الأونة الأخيرة اسم النادي الأهلي بضم عدد من اللاعبين الأجانب سواء من الدوريات العربية أو الأوروبية ولعل أبرزهم عبد الرازق حمد لله مهاجم نادي الاتحاد السعودي بالإضافة إلى يوسف أيمن مدافع الدحيل وهدف الدوري المغربي محسن بوريكة.
وحسم مصدر داخل الأهلي حقيقة الأنباء المتداولة حول التعاقد مع الثلاثي في الميركاتو الصيفي المقبل لتدعيم صفوف المارد الأحمر في الموسم المقبل.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة أن عبد الرازق حمد لله تم إغلاق ملفه داخل القلعة الحمراء شكلًا ومضمونًا في ظل راتبه الكبير الذي يتقاضاه مع فريق الاتحاد السعودي وهو صعب توفيره مع المارد الأحمر حال موافقته على اللعب بقميص بطل أفريقيا.
وأفاد المصدر أن هناك أيضًا تخوف داخل مسؤولي الأهلي بشأن التعاقد مع عبد الرازق نظرًا لأزماته داخل غرف الملابس الذي افتعلها خلال السنوات الماضية حينما كان لاعبًا لـ النصر وأيضًا الاتحاد.
وشدد المصدر على أن السويسري مارسيل كولر لم يوافق على ضم اللاعب القطري ذو الأصول المصرية يوسف أيمن من نادي الدحيل بعد ترشيحه من لجنة التخطيط لضمه في الميركاتو الصيفي.

وأوضح أن كولر لم يقتنع بإمكانيات يوسف أيمن مدافع الدحيل القطري في الفترة الحالية حيث يرى أن هناك مدافعين محليين أفضل منه.
وعن محسن بوريكة، أجاب المصدر أن هناك وكلاء قد عرضوا على مسؤولي الأهلي ضم اللاعب إلا أنه اصبح خارج الحسابات.
ويتواجد هداف الدوري المغربي على رأس اهتمامات الزمالك أيضًا تميهدًا للتعاقد معه في الصيف المقبل.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى