اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدرالكره المصرية

اغرب تعليق على دعوة الزمالك الغاء الدورى

علق الإعلامي محمد شبانة، على التصريحات التي أدل بها أحمد سليمان، عضو مجلس الإدارة، بشأن الغاء الدوري المصري هذا العام، وضرورة هذا الأمر، خلال الفترة الحالية.وقال الإعلامي محمد شبانة، في تصريحات تلفزيونية: “أنه يعتبر تصريح أحمد سليمان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، بشأن المطالبة بإلغاء بطولة الدوري المصري “هزار” وتحت بند السخرية فقط، مشيرًا إلى أن المسؤول يجب أن يدرك جيدًا حجم المسئولية.

 

وتابع: “منتخب مصر لن يكون مرتبطًا بأي مباريات رسمية سوى في مارس 2025، وسنواجه أثيوبيا وسيراليون، وبالتالي المنتخب لن يتضرر مطلقًا، والغاء الدوري يترتب عليه خسارة مالية فادحة، وكان على أحمد سليمان أن يخبرنا من سيتحمل الخسارة الكبيرة للأندية”.

وأوضح: “هناك خسارة كبيرة للأندية في حالة الغاء الدوري، فلن يتم دفع على الأقل نصف المقابل المالي من حقوق البث التليفزيوني، ومن سيدفع رواتب اللاعبين الكبيرة خصوصا في الزمالك، كان عليه أن يقترح حلول جديدة بشأن نظام الدوري المصري، لذلك أرى أن تصريحه (هزار), وأول نادي سيتضرر من الالغاء هو الزمالك الذي يمر بازمة مالية طاحنة”.

وتابع: “لماذا يريد البعض دائمًا الزج باسم الأهلي في إلغاء بطولة الدوري، فهل يريد البعض الغاء البطولة حتى لا يفوز بها النادي الأحمر، رغم وجود بيراميدز في المنافسة بقوة، هذا منطق كبير”.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى