اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

الاهلى يضم هذا الاعب بالشرط الجزائى

حسم مسؤولو النادي الأهلي، أول صفقات الفريق الأحمر، هذا الموسم، استعداداً للمباريات المقبل عليها الفريق الأحمر، والصفقات التي طلبها السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، في ظل البطولات المقبل عليها الفريق الأحمر، سواء القارية أو المحلية.

 

 

وطلب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من إدارة القلعة الحمراء، ضرورة التعاقد مع مدافع قوي، من أجل تعويض الإصابات التي تضرب الخط الخلفي، بجانب رحيل محمود متولي، واقتراب احتراف محمد عبد المنعم، والرغبة التي يتمسك بها اللاعب بشأن احترافه في الدوريات الأوروبية.

وطلب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من المسؤولين، ضرورة التعاقد مع زين الدين بلعيد، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد العاصمة الجزائري، بعد الإشادة به، اثناء متابعة اللاعب، من أجل ضمه إلى الفريق الأحمر، خلال الفترة الحالية.

وعلم  الاهلى اليوم  من مصادره داخل النادي الأهلي، أن المسؤولين داخل لجنة التعاقدات نجحوا في الحصول على توقيع مكتوب عبر الإيميل من زين الدين بلعيد، بالموافقة على الانضمام إلى النادي الأهلي، لمدة 4 سنوات، وتم الاتفاق على الراتب واللاعب سيصل إلى القاهرة عقب إجازة عيد الأضحى المبارك.

ونجح النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، في حسم اول صفقات الفريق الأحمر، وهو التعاقد مع زين الدين بلعيد، مدافع اتحاد العاصمة بعد دفع الشرط الجزائي للاعب، بجانب رغبة اللاعب في التواجد مع الفريق الأحمر، وتسطير تاريخ جديد مع القلعة الحمراء.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى