اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

امام عاشور وعبدالمنعم يضعان كولر فى ازمة

يبدو أن ثمة أزمات تحوم في الأفق بشأن لاعبي الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي، وعلى رأسهم محمد عبد المنعم مدافع الفريق، وإمام عاشور صانع ألعاب ولاعب وسط الفريق، ما يجعل المدير الفني السويسري في مأزق.

 

ووفقاً للإعلامي محمد شبانة، مقدم البرامج الرياضية على etc فإن روجيرو ميكالي المدير الفني للمنتخب الأولمبي الوطني، يسعى إلى ضم الثنائي محمد عبد المنعم وإمام عاشور في أولمبياد باريس.ويرى شبانة في تصريحاته عبر برنامجه “بوكس تو بوكس”، أن ما يحدث سوف يعجل بأزمة جديدة في الصفوف الحمراء، في ظل الضغوط الكبيرة الواقعة على النادي الأهلي على الصعيد المحلي.
وأوضح مقدم البرامج الرياضية، أن غياب عبد المنعم وعاشور، سوف يتسبب في إحباط شديدة لدى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني، خاصة أنه يحتاج إلى الثنائي بكل قوة في المواجهات الخاصة بمؤجلات الدوري المصري.

وتسائل شبانة: هل سوف يوافق مارسيل كولر على ترك الثنائي للمنتخب الأولمبي، في ظل الارتباطات الكثيرة، مشدداً على أنه حال انضمامها سوف يغيب الطرفان عن الأهلي لمدة قد تصل إلى 3 أسابيع كاملة.
واستطرد شبانة، أن شوقي غريب قام بضم محمود حمدي الونش، ومحمد الشناوي، وأحمد حجازي في الأولمبياد السابقة والتي تتيح ضد ثلاثي فوق السن، ولكن ما هي الخيارات التي سوف يتبعها ميكالي خلال الفترة المقبلة من اللاعبين الكبار المصريين.

وتوقع شبانة أن تكون الأزمة التي يتحدث عنها هي التي سوف يتم إلقاء الضوء عليها في المنتخب الوطني من قبل النادي الأهلي والزمالك خلال الفترة المقبلة.
يذكر أن النادي الأهلي يستعد بكل قوة للمواجهات المقبلة في الدوري العام، والمؤجلة منذ فترة طويلة، وعلى رأسها مواجهة الفريق أمام فاركو، والمقررة يوم الجمعة المقبل في الدوري الممتاز.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى