اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

كولر يحسم الامر:8لاعبين يرحلون و5صفقات سوبر الخطيب خلص الامر

يرتب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أوراقه لحسم ملف الراحلين للاستقرار على ملامح قائمة الفريق في الموسم الجديد 2024 – 2025.

وعلم الاهلى اليوم  أن المدرب السويسري استقر على رحيل بعض اللاعبين عن صفوف الفريق بينما يترقب موقف النادي من بعض الأسماء الأخرى بعد تلقيهم عددا من العروض الخارجية.

قائمة الراحلين عن الأهلي 2024 – 2025

 

واستقر كولر بشكل نهائي على رحيل 4 لاعبين عن صفوف الفريق مع بداية الموسم الجديد وهم: محمود الزنفلي، حارس المرمى، وخالد عبدالفتاح، المنضم للأهلي في الموسم الماضي قادمًا من سموحة، بجانب الثنائي الأجنبي، الفرنسي أنتوني موديست، والتونسي محمد الضاوي كريستو، وفق مصدر داخل القلعة الحمراء تحدث لـ«الوطن».

كما دخل الثنائي محمد عبدالمنعم والجنوب إفريقي بيرسي تاو، قائمة الراحلين خارج جدران القلعة الحمراء مع نهاية الموسم بعد تلقيهما عدة عروض خارجية بجانب رغبتهما في خوض تجربة جديدة خارج النادي الأهلي.

وبات هناك 4 لاعبين تحت رقابة الجهاز الفني للأهلي لحسم مصيرهم مع نهاية الموسم وهم: محمود متولي ومحمد مجدي أفشة وطاهر محمد طاهر وكريم الدبيس.

ملامح قائمة صفقات الأهلي الجديدة 2024 – 2025
وفي سياق متصل، استقر الأهلي على دعم صفوفه بـ5 صفقات جديدة مع انطلاق الموسم الكروي الجديد.

ومن المقرر أن يتعاقد النادي الأهلي مع 5 لاعبين جدد في الميركاتو الصيفي، بواقع لاعبين في مركز المدافع «المساك»، ولاعب في مركز الظهير الأيسر، بجانب صفقتين في الخط الهجومي، أحدهما رأس حربة صريح والأخر جناح أيمن يجيد اللعب في مركز رأس الحربة.. التفاصيل كاملة من هنا

 

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى