اخبار الاهلى اليوم

محمد شريف يغير وجهة الخطيب الى صفقة الزمالك وقرار مثير بشان كهربا

يبحث الفريق النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب حسم عدد من الصفقات القوية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم صفوف الفريق الأهلاوى.

 

وترددت أنباء عديدة حول رغبة النادي الأهلي في التعاقد مع اللاعب محمد شريف مهاجم الخليج السعودي في الصيف المقبل لتعزيز الخط الهجومي بالقلعة الحمراء بعد الرحيل المنتظر للفرنسي أنتوني موديست.
وصرح مصدر مقرب من اللاعب أن محمد شريف لا يُريد العودة إلى الدوري المصري بشكل عام في الفترة الحالية خاصًة أنه تلقى عددًا من العروض الخليجية وتحديدًا من الدوري السعودي من أجل الاستمرار في مسابقة روشن خلال الموسم الجديد.

وفي الوقت ذاته أيضًا تلقى محمد شريف عرضًا قطريًا للحصول على خدماته بعد رغبته البقاء في منطقة الخليج ليغلق الباب بصورة نهاية أمام عودته لصفوف النادي الأهلي في الميركاتو الصيفي المقبل.

ومن هذا المنطلق بدأ النادي الأهلي التفكير بشكل قوي في عودة المفاوضات مع أسامة فيصل مهاجم الزمالك السابق والبنك الأهلي الحالي وذلك لحسم التعاقد معه في الصيف الجاري.
على جانب آخر يستأنف النادي الأهلي، تدريباته الجماعية للعودة مرة أخرى إلى بطولة الدوري المصري الممتاز، عقب إنتهاء فترة الراحة التي حصل عليها لاعبي الفريق، بعد التتويج بدوري أبطال إفريقيا للمرة الثانية عشر في التاريخ بالفوز على الترجي التونسي بنتيجة هدف دون رد.
ويواصل الجهاز الفني للفريق بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر، عملية تجهيز محمود عبد المنعم “كهربا” مهاجم الفريق، للمشاركة في المباريات المقبلة بعد تأكد غياب وسام أبو علي عن الفريق عقب إصابته في كاحل القدم خلال مشاركته مع منتخب فلسطين في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026.

وأكد مصدر رفيع المستوى داخل النادي الأهلي، أن كهربا سيشارك بصفة أساسية في تشكيل المارد الأحمر بدلاً من وسام أبو علي والفرنسي أنتوني موديست بعد الاستقرار على رحيله بنهاية الموسم الجاري.
ومن المؤكد أن يغيب وسام أبو علي مهاجم الأهلي، مدة لا تقل عن 3 أسابيع بعد إصابته القوية بالكاحل خلال مشاركته مع منتخب بلاده.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى