اخبار الاهلى اليوم

مفاجأة بشان ضم صاروخ المغرب ومفاجأة رمضان صبحى

نصح وكيل أعمال نجم روسيا، المسئولين في الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي، بالتحرك سريعاً، وبشكل جاد وعاجل من أجل حسم الصفقة المهمة التي يسعى الفريق الأحمر إلى الحصول عليها بشكل عاجل.

 

ووفقاً لمحسن الميدي، وكيل أعمال اللاعب يحيي عطية الله، ظهير أيسر منتخب المغرب، ونجم سوتشي الروسي، فإن النادي الأهلي عليه التبكير بإرسال العرض المادي للظهير الأيسر المغربي قبل الاتفاق مع نادي آخر.وأضاف الميدي في تصريحاته لموقع “سبورت 24 الروسي”، أن نادي دينامو موسكو الروسي، يسعى إلى ضم يحيي عطية الله على سبيل الإعارة، من نظيره سوتشي، في ظل الاهتمام الحالي من جانب النادي الأهلي.
وأشار وكيل أعمال اللاعب المغربي، إلى أن العرض المصري من المتوقع أن يتم عرضه خلال الأيام القليلة المقبلة، من أجل التعاقد مع موكله من خلال الميركاتو الصيفي.

ونصح الميدي، النادي الأهلي بضرورة الإسراع في إرسال العرض، معترفاً بالاهتمام الكبير من قبل بطل القرن الإفريقي وحامل لقب إفريقيا لأكثر عدد من المرات باللاعب يحيي عطية الله الذي يحظى بالأداء المتميز.
ومن المقرر أن يسعى النادي الأهلي إلى ترتيب الأوراق مرة أخرى، قبل ضياع الصفقة من بين يديه، خاصة في ظل الاهتمام الكبير من الفريق الأحمر والمسئولين لأجل ضم اللاعب صاحب الأداء المتميز.

ولعب بن عطية الله في صفوف الوداد المغربي، وله العديد من السجلات الناجحة مع النادي الأهلي على الصعيد المحلي والإفريقي، حيث يتطلع إلى المزيد من الإجادة المتميزة، فيما يتطلع الفريق إلى الأداء المناسب على كافة الأصعدة.

وعلى جانب اخر حضر رمضان صبحي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، جلسة استماع أمس، أمام منظمة مكافحة المنشطات، بشأن اتهامه بالتلاعب في إحدى عينات التحاليل الخاصة بالكشف عن المنشطات.

 

 

وعلم الاهلى اليوم  أن رمضان صبحي غاضب بشدة مما يحدث له الآن، وأكد في الجلسة أنه لا يعلم أي شيء عن تلف العينة، وأنه أجرى التحاليل الخاصة بالمنشطات، خلال مشاركته مع فريقه بيراميدز في بطولة دوري أبطال إفريقيا، ولم يجر اتهامه بتعاطي المنشطات، وبالتالي هو بريء مما يدور الفترة الحالية.

رمضان صبحي ينفي علاقته بالعينة
وقال فيه مصدر مقرب من رمضان صبحي: «اللاعب شدد خلال جلسة الاستماع التي استمرت أكثر من ساعتين، على أنه لم يسبق اتهامه من قبل سواء مع الأهلي ومنتخب مصر وبيراميدز، وبالتالي لا يعلم أي شيء عن تلف العينة، وأن المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات أخذت العديد من العينات منه، وجاءت نتيجتها سلبية، فلماذا سيتلاعب في العينة التي عليها الأزمة؟».

وأشار المصدر إلى أن اللاعب ينتظر قرار لجنة المنشطات بعد جلسة الاستماع، والمنتظر إعلانه خلال الساعات المقبلة، ولكنه متمسك بأنه ليس له علاقة بما تم الإعلان عنه وتلف العينة وما حدث خطأ تقني، وقال: «رمضان واثق تماما من عدم تعرضه للإيقاف».

 

مخاطبة النادو بتفاصيل جلسة إستماع رمضان صبحي
ويذكر أن لجنة المنشطات أخطرت اتحاد الكرة ونادى بيراميدز بإيقاف رمضان صبحي عن المشاركة مع فريقه أو المنتخب الوطنى لحين الخضوع لجلسة الاستماع، التى سيتم بناءً عليها تحديد مدى حقيقة اتهام اللاعب بالتلاعب فى عينية التحاليل.

ومن المنتظر أن تخاطب الوكالة المصرية لمكافحة المنشطات، الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات “وادا”، وإخطارها بما تم فى جلسة الاستماع مع اللاعب، وما تراه الوكالة المصرية، على أن يتم رفع التقرير إلى الوكالة الدولية لتتخذ ما تراه مناسبًا فى الأمر

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى