اخبار الاهلى اليوم

ابراهيم فايق:4صفقات للاهلى والزمالك يفاوض ثنائى مفاجأة من ابناءالاهلى

كشف الإعلامي ابراهيم فايق عن العديد من التفاصيل الهامة في ملف صفقات النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.-الأهلي حسم ضم زين الدين بلعيد.. ويحيى عطية الله الصفقة الثانية

قال فايق عقب ضم الجزائري زين الدين بلعيد من صفوف اتحاد العاصمة ليكون هو الصفقة الأولى، هناك تحركات لضم يحيى عطية الله من صفوف فريق سوتشي الروسي”.

 

وأوضح ابراهيم فايق  “يحيى عطية الله سيكون هو ثاني صفقات النادي الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية، واللاعب لديه رغبة في ارتداء القميص الأحمر”.
-مارسيل كولر يفضل ضم إياد العسقلاني على حساب يوسف أيمن

وكشف فايق “مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، لديه رغبة في ضم إياد العسقلاني من صفوف فريق روستوف الروسي”.

وواصل “المدير الفني للنادي الأهلي يفضل الحصول على خدمات إياد العسقلاني وذلك على حساب يوسف أيمن مدافع فريق الدحيل القطري”.

وكان النادي الأهلي قد حسم صفقة زين الدين بلعيد مدافع فريق اتحاد العاصمة الجزائري، لمدة 4 سنوات في صفقة سوف تصل قيمتها إلى ما يقرب من مليون دولار، وذلك بعد أن نال إشادة الجهاز الفني للقلعة الحمراء في الفترة الماضية.

وجاء تمسك النادي الأهلي بخطوة ضم زين الدين بلعيد في ظل وجود احتمالية كبيرة بشأن بيع محمد عبد المنعم مدافع الفريق في نهاية الموسم الحالي.

تحدث الإعلامي ابراهيم فايق عن ملف الصفقات داخل صفوف نادي الزمالك، وذلك حال تمكن الإدارة البيضاء من إنهاء أزمة القيدوقال محمد الليثي في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت اف ام “هناك 3 صفقات محلية يرغب البرتغالي خوسيه جوميز في ضمها خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة من داخل الدوري المصري”.
-الصفقة الأولى

 

 

أضاف “الاسم الاول هو أحمد ياسر ريان مهاجم الأهلي السابق ولاعب فريق سيراميكا كليوباترا الحالي، حيث يرغب المدير الفني لنادي الزمالك في ضمه لتدعيم مركز رأس الحربة الصريح”.

وأوضح “الاسم الثانى هو رمضان صبحي نجم فريق بيراميدز، حيث يعتبر من ضمن الصفقات التي طلب المدير الفني البرتغالي ضمها إلى صفوف القلعة البيضاء في الموسم الجديد”.

واختتم “من الصعب أن يكون هناك موافقة من جانب إدارة فريق بيراميدز على خطوة بيع مصطفى فتحي أو رمضان صبحي خلال الفترة المقبلة”.
وحسم مصدر داخل الأهلي حقيقة الأنباء المتداولة حول التعاقد مع الثلاثي في الميركاتو الصيفي المقبل لتدعيم صفوف المارد الأحمر في الموسم المقبل.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة أن عبد الرازق حمد لله تم إغلاق ملفه داخل القلعة الحمراء شكلًا ومضمونًا في ظل راتبه الكبير الذي يتقاضاه مع فريق الاتحاد السعودي وهو صعب توفيره مع المارد الأحمر حال موافقته على اللعب بقميص بطل أفريقيا.
وأفاد المصدر أن هناك أيضًا تخوف داخل مسؤولي الأهلي بشأن التعاقد مع عبد الرازق نظرًا لأزماته داخل غرف الملابس الذي افتعلها خلال السنوات الماضية حينما كان لاعبًا لـ النصر وأيضًا الاتحاد.
وشدد المصدر على أن السويسري مارسيل كولر لم يوافق على ضم اللاعب القطري ذو الأصول المصرية يوسف أيمن من نادي الدحيل بعد ترشيحه من لجنة التخطيط لضمه في الميركاتو الصيفي.

وأوضح أن كولر لم يقتنع بإمكانيات يوسف أيمن مدافع الدحيل القطري في الفترة الحالية حيث يرى أن هناك مدافعين محليين أفضل منه.
وعن محسن بوريكة، أجاب المصدر أن هناك وكلاء قد عرضوا على مسؤولي الأهلي ضم اللاعب إلا أنه اصبح خارج الحسابات.
ويتواجد هداف الدوري المغربي على رأس اهتمامات الزمالك أيضًا تميهدًا للتعاقد معه في الصيف المقبل.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى