اخبار الاهلى اليوم

الاهلى يعلن قراره بشان كوناتى وضم الثعبل بالشرط الجزائى ورحيل المظلوم

أجرى البوركينابي محمد كوناتي، مهاجم فريق أخمات جروزوني الروسي، تصرف مثير وغريب من نوعه مع إدارة الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي خلال الفترة الماضية، ما تسبب في غضب شديد من إدارة الأهلي.

 

وقال كوناتيه نصاً لإدارة النادي الأهلي، إنه ينتظر العديد من العروض الأوروبية التي سوف يحضرها له وكيله، وأنه يتطلع إلى الاستمرار الأوروبي، وعدم العودة إلى القارة الإفريقية، وأنه يضع النادي الأهلي في المرتبة الثانيةووفقاً لمصادر وثيقة الصلة من إدارة التعاقدات بالنادي الأهلي، فإن كوناتي ينتظر العروض الأوروبية، ويدرك جيداً أن النادي الأهلي فريق كبير، ولكنه يتطلع إلى أن يجمع بين الفريق الأقوى أوروبيا،ً وبين الأموال التي سوف يتقاضاها منه.
ويسعى كوناتي إلى الحصول على المقابل المادي الأبرز في المقام الأول، وأنه في حال غلق المفاوضات الأوروبية معه، سوف يلتفت إلى العرض المقدم من النادي الأهلي المصري الأكثر شعبية في إفريقيا.

وشدد المصدر، على أن كوناتي يدرك قيمة وقامة النادي الأهلي جيداً، ولكنه يعلم أنه في أوروبا سوف يتقاضى مزيداً من الأموال، وأنه يريد أن يؤمن مستقبله المادي بشكل جيد وأفضل مما هو عليه حالياً.
وأبدى الكابتن محمود الخطيب، رئيس لجنة الكرة، غضبه مما أثير حول وضع النادي الأهلي في المقام الثاني بالمفاوضات، وأنه يجرى الاتفاق حالياً على مهلة من أجل رد اللاعب، وتحديد موعد أقصى قبل التفاوض مع الصفقات الأخرى.

ولا يريد النادي الأهلي تشتيت الأمور، حيث يضع نصب عينيه على لاعب وحيد، بدون الدخول في المفاوضات مع البدائل الكثيرة، وذلك بهدف الانتهاء من ملف تلو الآخر، بشكل نهائي ورسمي.
ويتطلع الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء أن يحسم الملفات سريعاً، خاصة المتعلقة بالجانب الهجومي، حتى لا تتكرر أخطاء الماضي في الصيف المنصرم، والتي لم يتعاقد فيها الأهلي مع لاعبين في الهجوم بشكل جيد.

وعلى جانب اخر حسم مسؤولو النادي الأهلي، أول صفقات الفريق الأحمر، هذا الموسم، استعداداً للمباريات المقبل عليها الفريق الأحمر، والصفقات التي طلبها السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، في ظل البطولات المقبل عليها الفريق الأحمر، سواء القارية أو المحلية.

 

 

وطلب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من إدارة القلعة الحمراء، ضرورة التعاقد مع مدافع قوي، من أجل تعويض الإصابات التي تضرب الخط الخلفي، بجانب رحيل محمود متولي، واقتراب احتراف محمد عبد المنعم، والرغبة التي يتمسك بها اللاعب بشأن احترافه في الدوريات الأوروبية.

وطلب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من المسؤولين، ضرورة التعاقد مع زين الدين بلعيد، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد العاصمة الجزائري، بعد الإشادة به، اثناء متابعة اللاعب، من أجل ضمه إلى الفريق الأحمر، خلال الفترة الحالية.

وعلم  الاهلى اليوم  من مصادره داخل النادي الأهلي، أن المسؤولين داخل لجنة التعاقدات نجحوا في الحصول على توقيع مكتوب عبر الإيميل من زين الدين بلعيد، بالموافقة على الانضمام إلى النادي الأهلي، لمدة 4 سنوات، وتم الاتفاق على الراتب واللاعب سيصل إلى القاهرة عقب إجازة عيد الأضحى المبارك.

ونجح النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، في حسم اول صفقات الفريق الأحمر، وهو التعاقد مع زين الدين بلعيد، مدافع اتحاد العاصمة بعد دفع الشرط الجزائي للاعب، بجانب رغبة اللاعب في التواجد مع الفريق الأحمر، وتسطير تاريخ جديد مع القلعة الحمراء.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى