اخبار الاهلى اليوم

اول صفقة بالاهلى واول الراحلين ومفاجأة عطية الله

حسم مسؤولو النادي الأهلي، أول صفقات الفريق الأحمر، هذا الموسم، استعداداً للمباريات المقبل عليها الفريق الأحمر، والصفقات التي طلبها السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، في ظل البطولات المقبل عليها الفريق الأحمر، سواء القارية أو المحلية.

 

 

وطلب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من إدارة القلعة الحمراء، ضرورة التعاقد مع مدافع قوي، من أجل تعويض الإصابات التي تضرب الخط الخلفي، بجانب رحيل محمود متولي، واقتراب احتراف محمد عبد المنعم، والرغبة التي يتمسك بها اللاعب بشأن احترافه في الدوريات الأوروبية.

وطلب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من المسؤولين، ضرورة التعاقد مع زين الدين بلعيد، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد العاصمة الجزائري، بعد الإشادة به، اثناء متابعة اللاعب، من أجل ضمه إلى الفريق الأحمر، خلال الفترة الحالية.

وعلم  الاهلى اليوم  من مصادره داخل النادي الأهلي، أن المسؤولين داخل لجنة التعاقدات نجحوا في الحصول على توقيع مكتوب عبر الإيميل من زين الدين بلعيد، بالموافقة على الانضمام إلى النادي الأهلي، لمدة 4 سنوات، وتم الاتفاق على الراتب واللاعب سيصل إلى القاهرة عقب إجازة عيد الأضحى المبارك.

ونجح النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، في حسم اول صفقات الفريق الأحمر، وهو التعاقد مع زين الدين بلعيد، مدافع اتحاد العاصمة بعد دفع الشرط الجزائي للاعب، بجانب رغبة اللاعب في التواجد مع الفريق الأحمر، وتسطير تاريخ جديد مع القلعة الحمراء.

وعلى جانب اخر نصح وكيل أعمال نجم روسيا، المسئولين في الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي، بالتحرك سريعاً، وبشكل جاد وعاجل من أجل حسم الصفقة المهمة التي يسعى الفريق الأحمر إلى الحصول عليها بشكل عاجل.

 

ووفقاً لمحسن الميدي، وكيل أعمال اللاعب يحيي عطية الله، ظهير أيسر منتخب المغرب، ونجم سوتشي الروسي، فإن النادي الأهلي عليه التبكير بإرسال العرض المادي للظهير الأيسر المغربي قبل الاتفاق مع نادي آخر.وأضاف الميدي في تصريحاته لموقع “سبورت 24 الروسي”، أن نادي دينامو موسكو الروسي، يسعى إلى ضم يحيي عطية الله على سبيل الإعارة، من نظيره سوتشي، في ظل الاهتمام الحالي من جانب النادي الأهلي.
وأشار وكيل أعمال اللاعب المغربي، إلى أن العرض المصري من المتوقع أن يتم عرضه خلال الأيام القليلة المقبلة، من أجل التعاقد مع موكله من خلال الميركاتو الصيفي.

ونصح الميدي، النادي الأهلي بضرورة الإسراع في إرسال العرض، معترفاً بالاهتمام الكبير من قبل بطل القرن الإفريقي وحامل لقب إفريقيا لأكثر عدد من المرات باللاعب يحيي عطية الله الذي يحظى بالأداء المتميز.
ومن المقرر أن يسعى النادي الأهلي إلى ترتيب الأوراق مرة أخرى، قبل ضياع الصفقة من بين يديه، خاصة في ظل الاهتمام الكبير من الفريق الأحمر والمسئولين لأجل ضم اللاعب صاحب الأداء المتميز.

ولعب بن عطية الله في صفوف الوداد المغربي، وله العديد من السجلات الناجحة مع النادي الأهلي على الصعيد المحلي والإفريقي، حيث يتطلع إلى المزيد من الإجادة المتميزة، فيما يتطلع الفريق إلى الأداء المناسب على كافة الأصعدة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى