اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

سفاح افريقيا على ابواب الاهلى 5سنوات

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى دخول النادي الأهلي، في مفاوضات قوية مع أحد مهاجمي الدوريات الأوروبي، من أجل إبرام التعاقد معه، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بناء على توصيات من قبل السويسري مارسيل كولر.وطلب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من إدارة القلعة الحمراء، برئاسة محمود الخطيب

 

 

ضرورة التعاقد مع محمد كوناتي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي أخمات جروزوني الروسي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وذلك عقب القرار الصادر، بالإطاحة بالفرنسي أنتوني موديست، من الفريق الأحمر.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، حقيقة الانباء التي ترددت بشأن دخول المسؤولين في مفاوضات مع محمد كوناتي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي أخمات جروزوني الروسي، من أجل التعاقد معه، خلال الفترة الحالية، وضمه إلى الفريق الأحمر، بناء على توصيات من قبل السويسري مارسيل كولر.

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة بالفعل تم التواصل مع وكيل محمد كوناتي، والدخول في مفاوضات معه، ولكن حتى الان اللاعب لم يحسم وجهته المقبلة، لاسيما أنه يمتلك عروض قوية من قبل بعض الدوريات الأوروبية، وسيحسم وجهته بشكل صريح عقب انتهاء فترة التوقف الدولي الحالية.

وتابع المصدر: “ننتظر رد محمد كوناتي على العرض المقدم له واتفقنا معه على التوقيع لمدة 5 سنوات، ونرغب في التعاقد مع اللاعب، لاسيما أنه يعد من أفضل اللاعبين داخل القارة الأوروبية، بجانب المهارات الفنية العالية التي يمتلكها”.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة نظيره فاركو، في الساعة السابعة مساء يوم 14 من الشهر الجاري، في اللقاء الذي سيقام على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الدوري المصري.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى