اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

اتفاق كولر والخطيب على هذا الثنائى

شهدت الساعات القليلة الماضية، عقد اجتماع عاجل من قبل السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مع محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء، من أجل التنسيق للموسم المقبل، والمباريات المقبل عليها الفريق الأحمر، سواء المحلية أو القارية.

 

ويسعى السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، التعاقد مع العديد من اللاعبين، في ظل البطولات المقبل عليها الفريق الأحمر، سواء المحلية أو القارية، حيث هناك مواجهات قوية مقبل عليها الفريق، في بطولة دوري أبطال إفريقيا، بجانب المشاركة في كأس العالم للأندية.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، كواليس اجتماع محمود الخطيب، مع السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأحمر، ورغبة كولر في التعاقد مع بعض الصفقات القوية، في مختلف المراكز، بناء على التقرير الفني الذي تم اعداده من قبل الجهاز المعاون له، على مدار الموسم الحالي، بجانب الاستعداد للموسم الجديد، وخطة المنافسة على البطولات.

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة  استمر الاجتماع قرابة 3 ساعات، وعرض كولر طلباته خلال الجلسة بضم 5 لاعبين، بينهم لاعبين اثنين في قلب الدفاع بالإضافة لظهير أيسر وجناح ومهاجم أجنبي، وجدد طلبه بالتعاقد مع المغربي يحيى عطية الله والبوركينابي محمد كونايته.

ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استعداداته لمواجهة فاركو في الدوري، في المواجهة المرتقبة والمنتظرة والتي ستقام يوم الجمعة المقبلة، حيث يرغب السويسري مارسيل كولر، في تجهيز جميع اللاعبين، بجانب تواجد المحترفين، من أجل حصد الثلاث نقاط، لاسيما أن الفريق الأحمر، لا بد من الفوز في جميع المباريات المقبلة، من أجل العودة من جديد إلى صدارة الدوري

زر الذهاب إلى الأعلى