اخبار الاهلىالاهلى اليومالسلايدر

رحيل افشه وبديل نجم الاهلى صفقة عبقرية مثيرة

يخطط السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، لإجراء مجموعة من التعديلات على صفوف الفريق الأحمر في الفترة المقبلة.
السويسري مارسيل كولر لا يمانع خطوة رحيل بعض الأسماء الكبيرة في صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة.

 

وفتح كولر الباب أمام خطوة بيع عقد بيرسي تاو في نهاية الموسم الحالي، ونفس الأمر ينطبق على محمد مجدي أفشة صانع ألعاب القلعة الحمراء.

-كولر يبحث عن ضم جناح جديد يمكنه المشاركة تحت رأس الحربة لتعويض أفشة وتاو يرغب كولر في ضم صفقة جديدة بمواصفات مختلفة في القلعة الحمراء من خلال ضم لاعب يجيد المشاركة في الجناح بالإضافة إلى امكانية توظيفه تحت رأس الحربة.

وكان بيرسي تاو قد تلقى بعض العروض في الفترة الماضية من صفوف فريق كايزر تشيفز الجنوب أفريقي ولكن تحفظ النادي الأهلي على المقابل المادي الضعيف المعروض حيث لم يتجاوز الـ600 ألف دولار.

في الوقت الذي يرتبط خلاله اسم محمد مجدي أفشة بامكانية انتقاله إلى الخليج في الموسم الجديد في ظل أنباء عن متابعة أندية سعودية وقطرية له في ظل توتر علاقته مع السويسري مارسيل كولر المدير الفني للقلعة الحمراء.وينتهي عقد بيرسي تاو مع النادي الأهلي بنهاية الموسم المقبل، ولا يمانع مجلس الأهلي رحيله وذلك حال وصول عرض قوي لضمه، بدلا من رحيله في نهاية موسم 2025 دون تحقيق أي استفادة مالية.

زر الذهاب إلى الأعلى