اخبار الاهلى اليوم

رحيل كهربا وافشه عن الاهلى وقرار الخطيب وموقف كولر وصفقة الاهلى

كشف مصدر مطلع مقرب من محمد مجدي أفشة لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن الأخير يفكر في الرحيل عن القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعد الأزمة الأخيرة مع مارسيل كولر، ومنعه من التدريبات.

 

أفشة يسعى للخروج لفترة على سبيل الإعارة إلى السعودية
وقال المصدر في تصريحات خاصة للاهلى اليوم  «أفشة بدأ يفكر بقوة في البحث عن عرض في أحد الأندية السعودية، خلال الفترة المقبلة للرحيل عن الأهلي؛ بسبب الصدام الأخير مع مارسيل كولر وبعض زملائه داخل الفريق».

 

وأكد أن «أفشة» يشعر بعدم الراحة داخل الفريق منذ بداية الموسم، وزاد الأمر بعد الأزمة الأخيرة مع مارسيل كولر بعض زملائه، ويخشى من تفاقمها خلال الفترة المقبلة ويزيد الوضع بشكل أسوأ، خاصةً في ظل شخصية كولر القوية.

أفشة يسعى للرحيل وكولر لا يمانع
وأضاف المصدر أن كولر يرى أن الخروج في الوقت الحالي لأحد الأندية الخليجية هو الحل المناسب للأزمة الحالية، وأن الابتعاد لفترة سيعيد تصفية الأجواء مع زملائه داخل الفريق والجماهير من جهة، ويستعيد بريقه وتألقه من جهة أخرى.

واختتم أن «أفشة» يرغب في الرحيل إلى الدوري السعودي، وتحدث مع أكثر من شخص بينهم شخصية كبيرة، لإيجاد فرصة للرحيل عن الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.فى الوقت الذى تدخل الخطيب للتهدئة خوفا من انتقال صاحب القاضية للزمالك رغم ان الخطيبب اتخذ قرار بتغليظ عقوبة افشه

جدير بالذكر أن أفشة دخل في أزمة مع الجهاز الفني؛ خلال الفترة الماضية، ومنعه مارسيل كولر من حضور التدريبات قبل أن يم العفو عنه بعد اعتذاره، وتم توقيع عقوبة مالية وفقًا للائحة الخاصة بالنادي.

وعلى جانب اخر كشف مصدر داخل النادي الأهلي عن تفاصيل طلب محمود عبد المنعم «كهربا» مهاجم الفريق، الرحيل عن القلعة الحمراء نهاية الموسم.

 

 

وأكد المصدر أن «كهربا» طلب الرحيل عن الأهلي نهاية الموسم للدوري السعودي، لتعويض الغرامة المالية الكبيرة خلال أزمته مع نادي الزمالك، بالإضافة إلى عدم اعتماد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق على اللاعب خلال الفترة الأخيرة.

وأشار المصدر إلى أن كولر أبلغ لجنة التخطيط خلال الجلسة التي عقدت أمس بمقر الجزيرة بأنه ليس لديه مانع في رحيل «كهربا»، بشرط تعويضه بثنائي في الخط الهجومي، في ظل الاتفاق بشكل نهائي على رحيل المهاجم الفرنسي أنتوني موديست.

ويترقب «كهربا» منحه الضوء الأخضر من مسؤولي الأهلي، بالرحيل، من أجل التقدم بعرض رسمي، وبدء إجراءات الرحيل مع اقتراب نهاية الموسم.

 

جدير بالذكر أن «كهربا» سجل هدف فوز الأهلي في لقاء النجوم الودي، الذي انتهى بفوز «الأحمر» بهدف دون رد، يوم السبت الماضي، على ملعب «التتش».

ومن جانبه كشف جلين بينكين، وكيل لاعب الوسط الدولي الجنوب إفريقي تيبوهو موكوينا، نجم فريق صن داونز، حقيقة مفاوضات النادي الأهلي معه من أجل ضمه لصفوف القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وكيله: لا توجد مفاوضات بين موكوينا والأهلي
وقال وكيل «موكوينا» في تصريحات تليفزيونية: «لا يوجد أي مفاوضات بين الأهلي وموكوينا، والنادي لم يتحدث مع صن داونز».

وأضاف: «تلقينا عدة عروض من أجل موكوينا لكننا سنحسم الموقف قريبا».

 

وتابع: «لم يُبرم أي اتفاق مع الأهلي، وموكوينا يرتبط بعقد مع صن داونز مستمر لعامين مقبلين».

حقيقة عرض الوكرة لضم موكوينا
وأردف: «الوكرة القطري لم يتوصل لأي اتفاق مع صن داونز من أجل ضم موكوينا كما تردد مؤخرًا».

وزاد: «هوجو بروس مدرب منتخب جنوب إفريقيا نصح موكوينا بالرحيل، واللاعب سعيد بالتواجد في صفوف صن داونز في الوقت الحالي».

وأتم: «صن داونز يمكن أن يجدد عقد موكوينا لعام آخر، ونحترم تعاقدنا مع النادي الجنوب إفريقي».

زر الذهاب إلى الأعلى